الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تطلق منتجعاً جديداً على جزر العالم في دبي
فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تطلق منتجعاً جديداً على جزر العالم في دبي
جزر العالم في دبي

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تطلق منتجعاً جديداً على جزر العالم في دبي

كتبت – مروة الشريف : أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن افتتاح عقار جديد مرتقب ضمن محفظة مشاريعها في الشرق الأوسط، على أن يتم افتتاح المشروع الجديد في الربع الرابع من عام 2021.

هذا وقد أصبح منتجع أنانتارا جزر العالم دبي في مراحل تطويره الأخيرة ويقع على مسافة 4 كيلومترات تقريباً مقابل ساحل.

ويُعتبر المنتجع الجديد أول فندق في قارة أمريكا الجنوبية ضمن مشروع جزر العالم. وسيتم تخصيص الجزيرة بأكملها للمنتجع حيث سيتمكّن الضيوف من الوصول إليه في غضون 15 دقيقة فقط من الرصيف الكائن في منتجع أنانتارا النخلة دبي.

ويضمّ المنتجع 70 جناحاً وفيلا مزوّدة بحوض سباحة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ. تحتوي الفلل على حوض سباحة خاص، وردهة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق تتيح الوصول المباشر إلى الشاطئ، ما يجعل المنتجع ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة استثنائية، كما تتوفّر علاجات سبا داخل الغرفة وصالة رياضية ونادٍ للصغار من ضمن المرافق التي يقدّمها المنتجع، أما الثروة النباتية والحيوانية على الجزيرة فهي غنيّة ومتنوّعة، ما يتيح لضيوف المنتجع الانغماس بين أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة.

يذكر أن منتجع أنانتارا جزر العالم دبي مملوك من شركة سفن تايدز القابضة للضيافة والتطوير العقاري وهي تشمل محفظة من المشاريع الاستثنائية بما فيها منتجع أنانتارا النخلة دبي الشهير.

وقال ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ماينور وهي الشركة الأم التي تشمل علامة أنانتارا: «سيكون منتجع أنانتارا جزر العالم دبي أول منتجع يحطّ رحاله على هذا المشروع، وسيوفر لضيوفه ملاذاً مميزاً قبالة شواطئ دبي».

وبدوره علّق عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي في شركة سيفن تايدز المحدودة: «توثّق سيفن تايدز وأنانتارا علاقتهما من خلال تشييد هذا المنتجع الجديد والرائع على جزر العالم، وهو يشكل إنجازاً إضافياً في عالم الضيافة وفي الإمارة».

إقرأ أيضاً :

الصحة تعلن توفير لقاح جونسون آند جونسون لتطعيم الراغبين في السفر للخارج

شاهد أيضاً

اتفاقية شراكة استراتيجية بين البنك الوطني العماني ومجموعة الفردان للفنادق

كتبت-سها ممدوح: وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة الفردان للفنادق والمنتجعات، لتقديم …