الرئيسية / توريزم نيوز / شلبي تكشف سعر التأشيرة الإلكترونية 25 دولاراً للزيارة الواحدة و60 للمتعددة
شلبي تكشف سعر التأشيرة الإلكترونية 25 دولاراً للزيارة الواحدة و60 للمتعددة
غادة شلبي

شلبي تكشف سعر التأشيرة الإلكترونية 25 دولاراً للزيارة الواحدة و60 للمتعددة

أكدت غادة شلبي ، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، تحقيق نتائج إيجابية وتزايد عدد السائحين الذين حصلوا على تأشيرة الدخول إلى مصر إلكترونيًا من مختلف الأسواق السياحية، مما يعكس نجاح منظومة الحصول على التأشيرة السياحية إلى مصر إلكترونيًا.

أضافت، خلال تصريحات صحفية اليوم ، إنه بعد إضافة 28 جنسية إلى الجنسيات التي تشملها هذه المنظومة أصبح إجمالي عدد الجنسيات التي يمكن لها الحصول على التأشيرة إلكترونيا 74 جنسية.

وقالت إن ثمن الحصول على التأشيرة إلكترونيًا 25 دولاراً للزيارة الواحدة و60 دولاراً للزيارات المتعددة، مشيرة إلى أن هذه المنظومة سوف تكون عاملاً مؤثراً بشكل كبير في دفع مزيد من الحركة السياحية إلى مصر من مختلف الأسواق.

أوضحت إنه من خلال الموقع التالي: www.visa2egypt.gov.eg، يمكن الحصول على الـتأشيرة إلكترونيا، كما أن العديد من السائحين الذين حصلوا عليها أثنوا على الطريقة الميسرة للحصول على التأشيرة من خلال بوابة الحصول عليها والتي يتم من خلالها أيضاً الإجابة على كافة استفسارات السائحين.

وشهدت الحركة السياحية زيادة إيجابية ملحوظة شهر بعد شهر، حيث أن متوسط أعداد السائحين الوافدين إلى مصر في أول شهرين من العام الجاري وصلت إلى 15% عن ذات الفترة في عام 2019، ثم في الأربع الأشهر التالية من مارس وحتى مايو من العام الجاري وصلت إلى 46% عن ذات الفترة في 2019، وفي شهر يونيو وصلت إلى 56% من مثيلتها من عام 2019.

إقرأ أيضاً :

زيدان : المتحف المصري الكبير منحناه أولوية قصوى وهو مشروع القرن

شاهد أيضاً

سيوة تبدأ الاستعدادات لموسم السياحة الشتوي بحملات نظافة واسعة

سيوة تبدأ الاستعدادات لموسم السياحة الشتوي بحملات نظافة واسعة

كتبت – مروة الشريف : بدأت واحة سيوة بمحافظة مطروح الاستعداد لموسم السياحة الشتوية بحملات …