الرئيسية / تكنوترافيل / طيران الخليج تضيف 3 وجهات جديدة لتجربة جواز سفر “إياتا”
طيران الخليج جواز سفر إياتا
طيران الخليج

طيران الخليج تضيف 3 وجهات جديدة لتجربة جواز سفر “إياتا”

وكالات: قامت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- بتمديد تجربة جواز السفر الصحي الخاص بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) لتشمل المزيد من الوجهات بعد الإطلاق الأولي للتجربة على الرحلات الجوية من البحرين إلى أثينا ولندن وسنغافورة.

وبدأت طيران الخليج أمس إضافة تجربة الجواز الصحي على الرحلات من البحرين إلى دبي وفرانكفورت وباريس إلى المشروع التجريبي لجواز سفر (أياتا) ليشمل المزيد من المسافرين والمزيد من الوجهات.

علاوة على ذلك، ستتم إضافة علامة بارزة أخرى إلى القائمة الموسعة للوجهات التي يمكن للمسافرين الذين يحملون جوازات سفر غير بيومترية على كل من أجهزة iOS و Android المشاركة في التجربة لتبسيط وإدارة متطلبات السفر لـ (كوفيد-19) وتعزيز تجربة السفر بشكل عام.
سيتمكن المسافرون إلى كل من أثينا ودبي وفرانكفورت ولندن وباريس وسنغافورة من تجربة التطبيق الذي سيساعد المسافرين على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أية متطلبات حكومية لفحص (كوفيد-19) أو أية معلومات حول اللقاح الخاص به.

بموجب ذلك، سيتمكن مسافرو طيران الخليج من إنشاء «جواز سفر رقمي» يسمح لهم بمطابقة مسارات سفرهم مع المتطلبات الصحية لـ (كوفيد-19) لبلدانهم والتحقق من تحقيقهم لتلك المتطلبات.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي عقّب بقوله «نحن على الطريق الصحيح من خلال شراكتنا مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا)، حيث أضفنا الآن ثلاث وجهات أخرى من وجهاتنا الرائجة لضمها لتجربة جواز سفر (أياتا) الصحي، وسنقوم بالاستمرار في إضافة المزيد من الوجهات لنأمّن المرونة لمسافرينا ولمنحهم فرصة الاستمتاع بكل المزايا التي تصاحب استخدام هذا الجواز الصحي».

شاهد أيضاً

الأكاديمية العربية تستضيف الأولمبياد المصري للمعلوماتية برعاية الإتصالات

كتب – احمد رزق : تنطلق النسخة الرابعة عشر من الأولمبياد المصري للمعلوماتية بفرع الأكاديمية …