الرئيسية / توريزم نيوز / كاميرا توريزم ديلي نيوز ترافق فوجاً سياحياً أسبانياً في الأقصر
كاميرا تورزم ديلي نيوز ترافق فوجاً سياحياً أسبانياً في الأقصر
الوفد الإسباني

كاميرا توريزم ديلي نيوز ترافق فوجاً سياحياً أسبانياً في الأقصر

كتب – أحمد زكي : رافق موقع “توريزم ديلي نيوز” وفداً سياحياً أسبانياً قادم من العاصمة الأسبانية مدريد، علي الخطوط الجوية المصرية (مصر للطيران) ، لمطار الأقصر الدولي ضمن جولته السياحية والتي تستمر لمدة أسبوع سياحي متنوع.

كما رصدت كاميرا توريزم ديلي نيوز، سهولة الإجراءات الأمنية والصحية والتي ينفذها القائمين علي مطار الأقصر الدولي بمنتهي اليسر وكذلك سرعة انتهائها لينعم ضيوف مصر بالإستقرار والراحة داخل عاصمة الجنوب الأثرية الاقصر .

الوفد الإسباني

وكذلك، إستقبال الوفد الأسباني بالأغاني والاهازيج الفلكورية بالطبل البلدي والربابة.

ومن جانبه يقول محمود عبد الوهاب، المدير التنفيذي لشركة “ايجبت 7000 للسياحة” فرع الاقصر، ان برنامج الزيارة 7 ليالي منها 4 ليالي نايل كروز الاقصر واسوان و2 ليله القاهرة.

محمود عبد الوهاب المدير التنفيذي

واضاف ان السركة تستقبال زائريها من جنسيات مختلفة، وفق إجراءات احترازية ووقائية مشددة والالتزام الكامل بكافة الاجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد، والالتزام الكامل بارتداء الكمامات أثناء زيارة المقاصد الأثرية بمعبد الكرنك والأقصر .

خلال استقبال الوفد الإسباني

وتشمل الزيارة، زيارة معابد والكرنك بالبر الشرقى، والتجول داخل مجموعة المعابد والاستمتاع بزيارة قدس الأقداس والجعران المقدس والبحيرة المقدسة وغيرها من المزارات التي يشتهر بها معبد الكرنك ولجأ السياح لوضع البرانيط والطرح والأقمشة فوق رؤوسهم للحماية من شدة الحرارة وتناول كميات كبيرة من المياه، بجانب زيارة باقى المزارات السياحية والأثرية الموضوعة في برنامج الرحلة .

واشار عبد الوهاب ان التدفقات السياحية خلال هذه الفترة والتي نأمل في زيادتها خلال الموسم الشتوي، ساعد في عمل حراك في البيع والشراء للمحال التجارية والبازارات لبيع منتجاتها للسياح، موضحاً أن عودة الرحلات الروسية سيكون له مردود كبير في الفترة المقبلة لإنعاش الموسم السياحى وزيادة التدفقات من مختلف الأسواق للمساهمة في تنشيط السياحة ومشاهدة المشروعات السياحية والأثرية العملاقة التي تم افتتاحها خلال الأشهر الماضية .

خلال استقبال الوفد الإسباني
خلال استقبال الوفد الإسباني
خلال استقبال الوفد الإسباني
خلال استقبال الوفد الإسباني

إقرأ أيضاً :

الانتهاء من إعداد النسخة النهائية من الاستراتيجية الإعلامية للترويج لمصر

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …