الرئيسية / مسافرون / إير آسيا الفلبينية تستأنف الرحلات الدولية بحلول الربع الأول من عام 2022
إير آسيا الماليزية تعتزم إطلاق التاكسي الطائر وخدمة توصيل طلبات بالطائرات
إطلاق التاكسي الطائر وخدمة توصيل طلبات بالطائرات

إير آسيا الفلبينية تستأنف الرحلات الدولية بحلول الربع الأول من عام 2022

وكالات: تعتزم شركة طيران أسيا الفلبينية استئناف الرحلات الدولية بحلول الربع الأول من عام 2022 بعد استئناف الخدمات المحلية في الربع الأخير من عام 2021 ، بحسب الرئيس التنفيذي ريكي إيسلا.

وقال لصحيفة ذا فلبين ستار إن أولوية شركة الطيران هي إعادة بناء شبكتها المحلية من مانيلا نينوي أكينو الدولية وإدارة السعة والتحكم في التكاليف. “المهم هو أن علينا الحفاظ على تكلفة عملياتنا. هذا هو السبب في أننا نركز الآن في الغالب على مركز مترو مانيلا “.

ستنظر شركة الطيران في استئناف الرحلات من مركزها في كلارك في منتصف إلى أواخر الربع الرابع من عام 21. وقال لصحيفة ذا فلبين ستار: “من المرجح أن نعيد افتتاح رحلاتنا مع كلارك في موسم الذروة في نوفمبر وديسمبر”. “أفضل وقت هو عندما يكون هناك بالفعل ما تسميه مناعة جيدة للقطيع في مانيلا ووسط لوزون مثل كلارك. وبعد ذلك سنكون على ثقة من أننا سنوسع أيضًا مركزنا في كلارك ليكون وجهة نظرنا “.

قامت وحدة AirAsia Group بإجراء رحلات أساسية فقط مؤخرًا في ضوء توجيه الحكومة بوضع العاصمة مانيلا ، التي يطلق عليها رسميًا منطقة العاصمة الوطنية (NCR) ، تحت الحجر الصحي مع قيود مشددة من 30 يوليو 2021 إلى 5 أغسطس 2021 ، والحجر الصحي المعزز من 6 إلى 20 أغسطس 2021. وهذا يعني أنه لم يُسمح إلا للأشخاص المصرح لهم بالتواجد خارج مساكنهم بالسفر إلى منطقة NCR والخروج منها ، بما في ذلك Cavite و Bulacan و Laguna و Rizal. تم أيضًا تعليق السفر الداخلي إلى مدينة إيلويلو ، مقاطعة إيلويلو ، ومدينة كاجايان دي أورو من 1 إلى 7 أغسطس 2021 ، لإدارة انتشار متغير دلتا من COVID-19.

اعتبارًا من 21 أغسطس 2021 ، من المقرر أن تستأنف شركة الطيران خدماتها المحلية من مانيلا إلى 12 مدينة محلية ، وهي باكولود ، كاجايان دي أورو لاغويندين ، كاتيكلان ، سيبو ، دافاو ، جنرال سانتوس ، إيلويلو ، كاليبو ، بويرتو برنسيسا ، بانجلاو ، تاكلوبان ، و تظهر Zamboanga ، وحدة جداول ch-aviation.

اعتبارًا من 1 أكتوبر ، من المقرر أن تستأنف الخدمات إلى سبع نقاط محلية من كلارك ، بما في ذلك كاجايان دي أورو لاجوندين ، كاتيكلان ، سيبو ، دافاو ، إيلويلو ، بويرتو برنسيسا ، وتاكلوبان ، وفقًا لبيانات ch-aviation.

وقال إيسلا إن الشركة سعت أيضًا إلى تعزيز نشاطها في الشحن. كما يتعين على شركة Cargo توسيع تجربة عملائها. من قبل ، كان مجرد مطار إلى مطار ، والآن لديك مطار إلى نقطة وجهتك ، ومطار يصل إلى المنزل “.

قبل الإغلاق الأخير ، نقلت AirAsia 171،543 مسافرًا بين أبريل ويونيو 2021 ، بزيادة من 168،527 راكبًا تم نقلهم في الربع الأول من عام 2021. على أساس سنوي ، يمثل هذا قفزة بنسبة 489٪ من 29،111 مسافرًا تم نقلهم في الربع الثاني من عام 2020. قامت الشركة الناقلة بتشغيل أكثر من 600 رحلة طيران مستأجرة للعودة إلى الوطن منذ العام الماضي.

أفادت شركة طيران أسيا الفلبينية أن 92٪ من فريق عمليات الطيران لديها ، بما في ذلك الطيارون وطاقم الطائرة ، بالإضافة إلى 86٪ من طاقمها الأرضي ، قد تم تطعيمهم ضد COVID-19.

شاهد أيضاً

السلطات الروسية تقرر استئناف حركة الطيران مع 5 دول اعتبارا من 5 أكتوبر

السلطات الروسية تقرر استئناف حركة الطيران مع 5 دول اعتبارا من 5 أكتوبر

كتبت – مروة الشريف : أعلنت السلطات الصحية الروسية استئناف حركة الطيران مع 5 دول …