الرئيسية / سياحة عالمية / سلطات ابخازيا تخفف شروط عبور حدودها مع روسيا

سلطات ابخازيا تخفف شروط عبور حدودها مع روسيا

كتبت – مروة السيد – وكالات : أعلنت سلطات ابخازيا  أمس عن تخفيف شروط عبور الحدود الروسية الأبخازية للأجانب ممن لا يحتاجون تأشيرة للدخول إلى روسيا مثل مواطني السعودية والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان وقطر وتونس والمغرب والجزائر ، بالإضافة إلى دول اخري مثل الصين والهند والمكسيك وتركيا واليابان وسلطنة بروناي

ونقلت تقارير صحفية تصريح رئيس إدارة التعاون الاستراتيجي بوزارة خارجية أبخازيا دزيمال بجانبا لإذاعة سبوتنيك بأن شروط عبور الحدود الروسية الأبخازية للأجانب قد تغيرت.
وكان بعض الأجانب يواجهون صعوبة عند العودة من الجمهورية إلى روسيا ، حيث كانت هناك قيود على الجانب الروسي.

وقال باجانبا إن الدخول والخروج من أبخازيا مفتوحان الآن لمواطني الدول التي تكون حدود الاتحاد الروسي مفتوحة لها ، بما في ذلك العمال المهاجرين من آسيا الوسطى.

وجرى تنظيم عبور الحدود الأبخازية الروسية الاتحاد الروسي اعتبارًا من مارس 2020 ، عندما فُرضت قيود فيما يتعلق بالوباء. وجرى الآن تبسيط العبور أو إزالة القيود المفروضة على الحدود الأبخازية الروسية بالنسبة للمواطنين الأجانب. ومؤخراً ، صدرت إضافة لهذا الأمر ، والتي ينظم عبور نقطة تفتيش أدلر من قبل المواطنين الأجانب الذين يُسمح لهم بدخول الاتحاد الأوروبى .

هناك أكثر من 40 دولة في القائمة. على سبيل المثال ، هذه هي إيطاليا وبريطانيا العظمى وكازاخستان، كما أنحدود  أبخازيا مفتوحة أيضًا للعمال المهاجرين من آسيا الوسطى وفقًا لرئيس إدارة التعاون الاستراتيجي بوزارة الخارجية ، الذي أشار  إلى نقص في القوى العاملة في الجمهورية.

شاهد أيضاً

مقاطعة يونان الأصول الوراثية للحياة البرية.. أكثر من 16000 نوع من النباتات

مقاطعة يونان الأصول الوراثية للحياة البرية.. أكثر من 16000 نوع من النباتات

كتبت – مروة السيد – وكالات : قال يو فوكيانغ، كبير المهندسين في معهد كونمينغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *