الرئيسية / فنادق و منتجعات / فرق التفتيش تنذر 27 منشٱة سياحية و فندقية فى الأردن
فرق التفتيش تنذر 27 منشٱة سياحية و فندقية فى الأردن
فرق التفتيش تنذر منشٱت سياحية و فندقية

فرق التفتيش تنذر 27 منشٱة سياحية و فندقية فى الأردن

توريزم ديلى نيوز – وكالات : حررت فرق التفتيش والرقابة التابعة لوزارة السياحة والآثار خلال النصف الأول من الشهر الحالي، إنذارات ومخالفات لــ27 منشأة سياحية بين مطعم وفندق، لعدم التزامها بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة.

واوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد، أن لجان الكشف نفذت 652 جولة تفتيشية على المنشآت السياحية في جميع محافظات المملكة، وتنبيه 68 منشأة، مشيرة إلى التزام 505 منشآت سياحية بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة.

وشددت الوزارة على ضرورة التزام المنشآت السياحية والموجودين داخلها بأوامر الدفاع التي تنص على المحافظة على التباعد الجسدي بين الأفراد وارتداء الكمامات، وتقديم خدمة الأرجيلة بالساحات الخارجية، والالتزام بالبروتوكولات الصادرة عن وزارة العمل فيما يتعلق بالتدابير الوقائية في المنشآت المصرح لها بتقديم الأرجيلة.

واشارت إلى أن لجان الكشف كثفت جولاتها التفتيشية على المنشآت السياحية خاصة المنشآت التي تقدم الأرجيلة، واتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين الذين لم يتقيدوا بالإجراءات والشروط التي وضعتها الوزارة أو الدليل الإرشادي الذي عممته والبروتوكولات الوقائية الصادرة من وزارة العمل.

إقرأ أيضاً :

المناسترلي : بدء تطعيم العاملين بشركات السياحة بغرفة الإسكندرية

شاهد أيضاً

وصل للضيافة والترفيه تعتزم افتتاح 4 فنادق جديدة في دبي

كتبت-سها ممدوح: أعلنت شركة وصل للضيافة والترفيه، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن قرب انتهائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *