الرئيسية / لايف استايل / الشبة المصرية تكرم أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو واتحاد الخماسي
الشبة المصرية تكرم أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو واتحاد الخماسي
خلال التكريم

الشبة المصرية تكرم أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو واتحاد الخماسي

كتبت – هويدا محمود : كرمت شركة الشبة المصرية برئاسة محمد عادل حسني أحمد الجندي لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث صاحب فضية أولمبياد طوكيو وأيضاً الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة شريف العريان والمدربين والإدارييين بالاتحاد المصري للخماسي الحديث، وذلك اليوم الإثنين بأحد الفنادق بمدينة نصر.

وقام بتقديم الحفل استاذ أشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية والصحفي الشهير.

وحضر الحفل أحمد محمود المستشار الخاص لمجلس إدارة شركة الشبة المصرية نائبا عن رئيس مجلس الإدارة محمد عادل حسني ،والمهندس شريف العريان رئيس مجلس إدارة اتحاد الخماسي الحديث، ووالد البطل أحمد الجندي و والدته وأخيه بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري ومدربين البطل ومحمد جاد مدير تسويق اتحاد الخماسي الحديث ورئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال وموقع تتويج وهاشم ياسين المدير التنفيذي للاتحاد.

ومن ضيوف الحفل دكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية الذي قدم من جانبه هدية تذكارية لاتحاد الخماسي ولمحمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة ولمحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال وموقع تتويج.
وحضر الحفل ايضا دكتور شادي عبد العزيز مدير النشاط الرياضي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وقام بتقديم الحفل استاذ أشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية.

الشباب والرياضة

ووجه المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث الشكر لوزارة الشباب والرياضة وجميع الرعاة والمدربين والإدارييين على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية كما أكد على أن جميع لاعبي البعثة المصرية في طوكيو قاموا ببذل كل الجهد للظهور بصورة مشرفة، وخص بالشكر الأستاذ محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبه على رعايته لأحمد الجندي وتنظيمه لهذا الحفل

وكان أحمد الجندي الطالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكتولوجيا والنقل البحري برئاسة اسماعيل عبد الغفار، قد حقق إنجازا تاريخيا بعدما توج بفضية الخماسي الحديث للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 والتي استضافتها اليابان خلال الفترة بين 23 يوليو وحتي 8 أغسطس.

وجاء الجندي في المركز الثاني برصيد 1477 نقطة ليحقق أول ميدالية في تاريخ الخماسي الحديث لمصر والعرب وإفريقيا في دورات الألعاب الأولمبية.

وأعلن محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة المصرية في وقت سابق ، عن تجديد عقد رعاية البطل الأولمبي أحمد الجندي حتى أولمبياد باريس 2024.

ويعتبر محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة واحدا من أبرز الداعمين للرياضات الفردية والذي يؤكد دائما أن ما شجعه على دعم ورعاية الأبطال الرياضيين هي المسئولية المجتمعية حيث نشعر بالفخر لرعاية بطل ينجح ويتألق ويرفع اسم وعلم مصر في كافة الأحداث الدولية والعالمية.

وقامت شركة الشبه خلال هذا العام بتنظيم العديد من الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضًا الأحداث المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية التي تخدم الشباب المصري في كل المجالات، حيث أن الشركة تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة للمجتمع المصري عن طريق ثقل الشباب والنشء بالمعلومات والإمكانيات التي تمكنهم من اختراق سوق العمل، كما تعمل الشركة على تنمية مواهب الشباب المختلفة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة الذي يعتبر أساس لترسيخ الأخلاق والمثل والقدوة في نفوس الشباب.

إقرأ أيضاً :

تعليمات جديدة بمنافذ مصر .. تأشيرة اضطرارية لحاملي أختام الشنجن وأمريكا

شاهد أيضاً

معرض بورسعيد للكتاب يحتفى بمسعد خضير فنان الخط العربي

معرض بورسعيد للكتاب يحتفى بمسعد خضير فنان الخط العربي

كتب – أحمد زكي :  أقيمت بمعرض بور سعيد الرابع للكتاب، والذى تنظمه الهيئة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *