الرئيسية / سياحة عالمية / P&O البريطانية تكشف عن سفينة سياحية جديدة بتكلفة 700 مليون جنيه استرليني
P&O البريطانية تكشف عن سفينة سياحية جديدة بتكلفة 700 مليون جنيه استرليني
السفينة الجديدة

P&O البريطانية تكشف عن سفينة سياحية جديدة بتكلفة 700 مليون جنيه استرليني

كتبت – مروة الشريف : كشفت شركة “P&O” البريطانية عن سفينة سياحية فاخرة جديدة بتكلفة 700 مليون جنيه استرليني، سيتمّ إطلاقها الشهر المقبل مع أحواض سباحة ومطاعم.

ووفقاً لموقع جريدة “الصن” البريطانية، فإن السفينة التي أطلق عليها “إيونا”، نسبة إلى جزيرة إيونا الاسكتلندية، سافرت بالفعل عبر اسكتلندا في وقت سابق من هذا الشهر في رحلتها البحرية الأولى، ومن المنتظر بدء الحجوزات الشهر المقبل بأسعار تبدأ من 499 جنيهاً استرلينيّاً فقط.

والسفينة، التي يُمكن أن تحمل ما يصل إلى 5 آلاف شخص، يوجد على متنها 4 حمّامات للسباحة، منها حمّاما سباحة لا متناهية، ومسبح داخليّ علويّ، ومسبح داخليّ ذو طابقين مغطّى بالسقف الزجاجيّ، كما أن هناك 18 حوض استحمام ساخناً مع بعض كراسي التشمّس.

والسفينة الفاخرة تُقدّم اختيارات متعدّدة في مجالي الطعام والشراب، بفضل 30 مطعماً وباراً، تتراوح من الإسبانية والنرويجية إلى الأميركيّة والكاريبيّة، بالإضافة إلى قوائم الطعام التي صمّمها الشيف الشهير ماركو بيير وايت.

وتضمّ – لمزيد من الرفاهية – سينما من أربع شاشات، ومسرحاً من طابقين مع عروض حيّة، بما في ذلك فرقة المطرب غاري بارلو، وعروض باليه سبانداو لتوني هادلي.

ويبدأ سعر الرحلة لمدّة 7 ليالٍ في جميع أنحاء المملكة المتحدة من 499 جنيهاً استرلينياً، ولمدّة 14 ليلة حول إسبانيا والبرتغال من 699 جنيهاً استرلينياً، ويشمل جميع وسائل الترفيه وتناول الطعام مع الإقامة الكاملة وحافلات النقل في الميناء.

إقرأ أيضاً :

مستثمرون: عودة السياحة الروسية لن تحقق انتعاشا إلا بعد وصول 100 رحلة يوميا

 

شاهد أيضاً

خارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة السياحية وتخفف إجراءات كورونا

خارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة السياحية وتخفف إجراءات كورونا

متبت – مروة السيد : قررت وزارة الخارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة بغرض السياحة، وذلك …