الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تضيف رحلة أسبوعية رابعة بين دبي ومسقط اعتباراً من 28 أغسطس
طيران الإمارات تضيف رحلة أسبوعية رابعة بين دبي ومسقط اعتباراً من 28 أغسطس
طيران الإمارات

طيران الإمارات تضيف رحلة أسبوعية رابعة بين دبي ومسقط اعتباراً من 28 أغسطس

كتبت – دعاء سمير : أعلنت طيران الإمارات، اليوم، أنها سوف تضيف رحلة أسبوعية رابعة بين دبي ومسقط اعتباراً من 28 أغسطس الجاري. وسوف تتيح زيادة الرحلات من وإلى مسقط مزيداً من خيارات الاتصال للعملاء الذين يسافرون إلى دبي وعبرها إلى شبكة الناقلة العالمية المتنامية، وكذلك لعملائها الذين يزورون السلطنة. ويتزامن هذا الإعلان مع استعدادات السلطنة لإعادة فتح حدودها أمام السياح الذين يحملون شهادة تطعيم معتمدة اعتباراً من 1 سبتمبر 2021. وسوف تساهم الرحلة الجديدة في تلبية الطلب وتوفير قدر أكبر من المرونة والاختيار والاتصال للعملاء أثناء التخطيط لسفرهم.

واعتباراً من 28 أغسطس الجاري، ستقلع الرحلة «ئي كيه 866» من مطار دبي الدولي إلى مسقط، ويمكن للعملاء حجز التذاكر عبر موقع الناقلة الإلكتروني، وتطبيق طيران الإمارات ومكاتب مبيعات طيران الإمارات وعبر وكلاء السفر وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

ومع إقدام مزيد من دول العالم على إعادة فتح حدودها وتخفيف القيود على السفر الدولي، تواصل طيران الإمارات توسيع شبكتها بأمان واستدامة. فقد استأنفت الناقلة خدمات الركاب إلى أكثر من 120 وجهة واستعادت نحو 90% من شبكة خطوطها ما قبل الجائحة. ويستطيع العملاء التوقف أو السفر إلى دبي، المدينة المفتوحة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والزوار والمجتمع، فإن اختبار PCR السلبي لـ«كوفيد-19»PCR إلزامي لجميع القادمين إلى دبي وللركاب (العابرين) الترانزيت.

إقرأ أيضاً :

مطالب للحكومة أن يكون تخطيط العلمين الجديدة مدينة متكاملة وليست سياحية فقط

 

شاهد أيضاً

أيرلندا تعلن عن خارطة طريق لتخفيف قيود كورونا وعودة السفر إلى الخارج

أيرلندا الشمالية تعتزم تخفيف قيود السفر اعتباراً من 4 أكتوبر

وكالات: تعتزم أيرلندا الشمالية تخفيف بعض القيود المفروضة على السفر الدولي، وتحديدا تلك المتعلقة باختبار …