الرئيسية / قضايا الساعة / إيروفلوت وS7 تكشفان عن بدء رحلات جديدة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة
عودة السياحة الروسية لمصر .. روسيا تكشف تفاصيل جديدة
أرشيفية

إيروفلوت وS7 تكشفان عن بدء رحلات جديدة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة

كتبت – مروة السيد – وكالات : كشفت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي، عن أن شركتي “إيروفلوت” وS7 ستفتتح رحلات طيران من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ،

أكدت أن شركات طيران روسية ستطلق رحلات طيران جديدة إلى مصر، بالإضافة إلى شركة أخرى ستزيد عدد الرحلات إلى المنتجعات المصرية.

وذكرت الوكالة أن شركتي “إيروفلوت” وS7 ستفتتح رحلات طيران من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ،

وأضافت أن شركة “روسيا”، التي تنظم رحلات الآن إلى مصر، بصدد زيادة عدد الرحلات إلى المنتجعات المصرية.

كذلك أشارت إلى أن الشركات “أورال إيرلاينز” و”أزور إير” و”نوردويند” و”إيكار” و”ريد وينغز” وS7 و”يامال” ستطلق رحلات من الأقليم الروسية إلى مصر.

وأوضحت أنه يحق للشركات تسيير رحلة واحدة في الأسبوع إلى كل من الغردقة وشرم الشيخ من 49 مدينة روسية، وزيادة عدد الرحلات من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ من 5 إلى 15 رحلة في الأسبوع.

وفي 9 أغسطس الجاري، تم استئناف رحلات الطيران المنتظم من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة، وجاء ذلك بعد اتفاق تم بين موسكو والقاهرة، في أبريل الماضي، على استئناف حركة الطيران بشكل كامل بين البلدين، بما في ذلك مع المنتجعات المصرية.

واستئناف رحلات الطيران من روسيا إلى المنتجعات المصرية سيساهم في تعزيز السياحة بمصر، فقبل تعليق الطيران كانت روسيا تعد مصدرا رئيسيا للسياحة في مصر، التي تدر مليارات الدولارات على الخزينة المصرية.

شاهد أيضاً

“ANEX Tour” تكشف عن رحلات جديدة لشرم الشيخ والغردقة من 7 مدن روسية

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة الرحلات السياحية “ANEX Tour”،  عن إطلاق برامج رحلاتها الخاصة إلى …