الرئيسية / تكنوترافيل / “بيورهيلث” تطلق خدمات فحص كورونا قبل السفر في دبي
أرشيفية

“بيورهيلث” تطلق خدمات فحص كورونا قبل السفر في دبي

كتبت-دعاء سمير: أعلنت «بيورهيلث»، مزوّد حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية التابعة لـ«العالمية القابضة»، عن إطلاق خدمات فحص كوفيد ـ 19 للمسافرين المغادرين في دبي.

وتسهّل الخدمة الجديدة، وهي جزء من بوابة فحص المسافرين العالمية من إجراء فحص كوفيد ـ 19 من خلال موقعين في دبي مارينا والنخلة. وأشارت الشركة إلى أنها بصدد إضافة خدمة الفحص المنزلي لضمان تغطية أوسع في دبي.

وستوفر مواقع الفحص الجديدة نتائج اختبارات تفاعل البلمرة المتسلسل للنسخ العكسي RT PCR (بي سي آر السريع) لفيروس «كوفيد ـ 19» في غضون 12 إلى 14 ساعة، بما يضمن تجربة سفر سلسة للمسافرين.

وقالت ماريا الحواري، مديرة المشروع الدولي لفحص المسافرين في بيورهيلث: «باعتبارها أكبر مزوّد لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، حصلت بيورهيلث في يونيو 2020 على تفويض من حكومة الإمارات لإطلاق بوابة اختبارات ما قبل السفر لإجراء فحص كوفيد ـ 19 للمسافرين القادمين إلى دولة الإمارات.

ونظراً لإمكانية الوصول والخدمة الاستثنائية التي توفرها بيورهيلث، فقد تطورت البوابة الآن، لتصبح بوابة عالمية لفحوص الكشف عن فيروس كوفيد ـ 19 للمسافرين. ومع وجودنا في أكثر من 70 بلداً، من خلال ما يزيد على 1500 مختبر، فإننا نعرب عن فخرنا بإطلاق خدماتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضافت: «بصفتنا مزوّداً موثوقاً به لخدمات الفحص والكشف عن فيروس كوفيد ـ 19 للمسافرين في مطار دبي، فإننا نعتز بالشراكة مع حكومة دولة الإمارات من أجل ضمان وحماية صحة السكان. وعلى الصعيد العالمي، لدينا شراكات مع منشآت معتمدة قمنا بتسجيلها بعد إجراء عمليات التحقق اللازمة والشاملة لضمان مطابقتها للمعايير العالمية للتميز في مجالات الخدمات التشخيصية وإدارة العملاء».

جدير بالذكر أن بيورهيلث هي شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات الرعاية الصحية، وتعمل على تحسين أداء مؤسسات الرعاية الصحية. وتقيم بيورهيلث شراكات مع المستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية المتكاملة، وموردي خدمات الرعاية الصحية والحكومة الاتحادية، وغيرها من الجهات العاملة عبر قطاع الرعاية من أجل بناء منشآت رعاية طبية تقدم خدمات أفضل للمرضى في كل مكان.

وتتولى بيورهيلث منذ عام 2017، تشغيل كافة المختبرات الطبية والتشخيصية لمستشفيات وزارة الصحة ووقاية المجتمع بموجب اتفاقية شراكة مع الوزارة، حيث بدأت الاتفاقية بـ11 مختبراً وتطورت لتدير بيورهيلث حالياً أكثر من 150 منشأة مخبرية على امتداد دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

الأكاديمية العربية تستضيف الأولمبياد المصري للمعلوماتية برعاية الإتصالات

كتب – احمد رزق : تنطلق النسخة الرابعة عشر من الأولمبياد المصري للمعلوماتية بفرع الأكاديمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *