الرئيسية / سياحة عالمية / جزيرة ياس الإماراتية تطرح باقات خاصة للإجازات بخصومات تصل إلي 60%
مدن ياس الترفيهية بأبوظبي تحصل على شهادة الأمان "GO SAFE"
جزيرة ياس بأبوظبي

جزيرة ياس الإماراتية تطرح باقات خاصة للإجازات بخصومات تصل إلي 60%

كتبت-سها ممدوح: أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عرض جزيرة ياس لباقات الإجازات الحصري ولمدة محدودة للزوار والمقيمين في دولة الإمارات، مع خصومات تصل إلى 60% على الحجوزات التي تتم في الفترة بين 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، للإقامة خلال الفترة بين أكتوبر وديسمبر 2021، وخصومات تصل إلى 50% على تذاكر الدخول ليوم واحد للمدن الترفيهية و«كلايم أبوظبي».

ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض جزيرة ياس لباقات العطلات بأسعار تبدأ من 478 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للإقامة لمدة ليلتين على الأقل، في أي من فنادق جزيرة ياس الفاخرة، ويتيح العرض أيضاً إمكانية الدخول إلى المدن الترفيهية الحائزة على جوائز في الوجهة، بالإضافة إلى وجبة إفطار مع وجبة رئيسية اختيارية، وتذاكر مجانية للدخول إلى متحف اللوفر أبوظبي.

وتضم قائمة الفنادق المشاركة في العرض، فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وفندق جزيرة ياس روتانا، وفندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وفندق بارك إن راديسون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق ستيبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس.

وسيحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني إلى المدن الترفيهية في الوجهة، والتي تتضمن أكثر من 100 لعبة، بما فيها الأفعوانية الأسرع في العالم في عالم فيراري أبوظبي، إلى جانب الألعاب المائية المتنوعة في ياس ووتروورلد أبوظبي، كما يمكن للضيوف أيضاً لقاء الشخصيات الكرتونية المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، لتقدم جزيرة ياس لضيوفها تجربة استثنائية لا تُنسى.

ويمكن للراغبين بزيارة المدن الترفيهية الرائدة التي تحتضنها الوجهة، الاستمتاع بزيارة عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى كلايم أبوظبي مع تخفيضات تصل إلى 50% على تذاكر الدخول ليوم واحد.

شاهد أيضاً

السويد تفتح أبوابها أمام السياح وتلغي جميع قيود السفر بدءاً من أكتوبر

وكالات: أعلنت السويد، الجمعة، أنها ستلغي كافة القيود المفروضة على السفر من وإلى أراضيها اعتبارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *