الرئيسية / توريزم نيوز / تحصينات العاملين بالسياحة هل تكفي لإعادة القطاع إلى معدلات ما قبل كورونا ؟
تحصينات العاملين بالسياحة هل تكفي لإعادة القطاع إلى معدلات ما قبل كورونا ؟
الأهرامات وأبو الهول تشتاق للسياح

تحصينات العاملين بالسياحة هل تكفي لإعادة القطاع إلى معدلات ما قبل كورونا ؟

كتبت – دعاء سمير : تحصينات العاملين بالقطاع السياحي  هل تكفي لإعادة السياحة إلى معدلات ما قبل كورونا خاصة مع عودة الروس للمنتجعات المصرية بعد 5 سنوات من التوقف ،ليبدأ تحلق الطائرات الشارتر مرة أخرى الى شرم الشيخ و الغردقة .

أسرار الخلطة المصرية لجذب السياحة الروسية مرة أخري الى مقاصد مصر السياحية مهمة لإدراك البلاد لمدى أهمية السياحة الإقتصادية .

مازالت وزارة السياحة والآثار تروج ، أمام الجهات الدولية الرسمية و الخاصة ، في روسيا و العديد من الدول ، عن فكرة الضوابط و الإجراءات الوقائية و الاحترازية المستخدمة في كافة المنتجعات والفنادق و المنشآت السياحية ، لتكون نموذجا مصريا يحصد اعجاب العالم .

لم تكتفي الوزارة خلال حملاتها الترويجية لتشجيع و جذب السياحة الروسية ، بل حصنت جميع العاملين بالقطاع السياحي بـ البحر الأحمر و جنوب سيناء ، عبر تطعيمهم من كورونا ، لتكون نموذجا امنا ووثيقا للتعامل مع السائحين و الزائرين .

ونظمت الوزارة  تنظيم رحلات تعريفية famtrips للصحفيين والمدونين والمؤثرين من روسيا وجميع دول العالم وذلك لزيارة المقاصد السياحية المصرية المختلفة ، كخطوة ثقة ومصداقية للآمان الصحي بالمنتجعات المصرية ، والمتاحف و المواقع الأثرية .

من جانبها تعد هيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع القطاع الخاص المصري، خطة تنفيذية مشتركة لرفع معدلات الحركة السياحية المتوقعة من السوق الروسي  لضخ مزيد من السائحين للمقاصد السياحية المصرية.

وتعد هيئة تنشيط السياحة لاطلاق حملة دعائية على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الإجتماعي ، تروج لمقاصد مصر السياحية ، التي يعشقها الروس و سائحو العالم . وناقشت الهيئة  تنظيم ورش عمل وقوافل سياحية مهنية وفنية وثقافية في المدن الرئيسية بروسيا والأسواق المصدرة للسياحة حول العالم .

إقرأ أيضاً :

وفد روسي يزور موقع مشروع المنطقة الصناعية الروسية بالسخنة

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *