الرئيسية / فنادق و منتجعات / وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لذوي القدرات الخاصة بفنادق الغردقة

وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لذوي القدرات الخاصة بفنادق الغردقة

كتبت-مروة السيد: سلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء،73 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة بمدينة الغردقة، ضمن المرحلة الثانية لمبادرة “مصر بكرة أجمل” لتوفير فرص العمل لذوى الاحتياجات الخاصة في المنشآت والفنادق السياحية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى.

أكد “سعفان” أن مبادرة مصر بكم أجمل تهدف إلى تعزيز فرص العمل بما يتناسب مع الإعاقة لكل شاب وفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد طافت معظم محافظات الجمهورية بالتنسيق مع جهاز مشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر

من جانبه قال سعيد عبد الراضى، وكيل وزارة القوى العاملة، أن المديرية بمحافظة البحر الأحمر، وفرت 73 فرصة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بهدف توزيعهم على سوق العمل، تم توفير فرص داخل المنشآت السياحية بالغردقة وسفاجا، والقصير ومرسى علم، وذلك بعد تدريبهم.

وأوضح “عبد الراضي” في تصريحات له، أن ذوى الاحتياجات الخاصة يشكلون شريحة عريضة من المواطنين يجب الاهتمام بهم و تمكينهم داخل سوق العمل والإستفادة من مهاراتهم المتعددة بجميع المجالات و التخصصات.

كانت أطلقت مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر، مبادرة “مصر بكرة أجمل” لتوفير فرص العمل لذوى الاحتياجات الخاصة، خلال الفترة من 24 وحتى 26 من أغسطس الجارى، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية،بالاهتمام بذوي القدرات الخاصة.

شاهد أيضاً

“فارنك” تطلق تطبيقاً ذكياً جديداً لرقمنة رحلة نزلاء الفنادق

كتبت-سها ممدوح: قامت شركة فارنك لإدارة الفنادق، وهي جزء من شركة “فارنك” الرائدة في قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *