الرئيسية / توريزم نيوز / محافظ الإسكندرية يوقع غرامات بـ 275 ألف جنيه على مستأجري الشواطئ
محافظ الإسكندرية يوقع غرامات بـ 275 ألف جنيه على مستأجري الشواطئ
شواطئ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يوقع غرامات بـ 275 ألف جنيه على مستأجري الشواطئ

وقع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، غرامات مالية تقدر بـ 275 ألف جنيه على مستأجري الشواطئ، لارتكابهم مخالفات خلال شهري يوليو وأغسطس.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن المخالفات تتنوع بين فرض الإكراميات وسوء معاملة الجمهور وانخفاض مستوى النظافة.

وأضاف رشاد، في تصريح ، اليوم الأربعاء، أن المخالفات تشمل عدم التزام المستأجرين بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها المحافظة بشأن تفشي فيروس كورونا، ما استدعى توقيع غرامات مالية عليهم بقيمة 144 ألف جنيه.

وأكد رشاد استمرار الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في دورها الرقابي الذي يستهدف في المقام الأول الإصرار على تحسين مستوى الخدمة على الشواطئ ومحاسبة من يخالف بنود التعاقد في هذا الشأن.

وأوضح أن تفاعل المواطنين وإيجابيتهم في التواصل مع الإدارة للتقدم بالشكاوى ضد الشواطئ المخالفة ساهم في الوصول السريع لمواقع تلك المخالفات واتخاذ الإجراءات ضد المسئولين عنها.

ولفت رئيس إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه يجوز للإدارة في حالة تكرار المخالفات فسخ التعاقد مع المستأجر ومصادرة التأمين النهائي له وحرمانه من دخول أية مزايدات تتبع محافظة الإسكندرية.

إقرأ أيضاً :

بوابة العمرة تلزم الشركات السياحية بوضع برامج العمرة وتحميلها على البوابة

 

شاهد أيضاً

اتحاد المصريين بالخارج : وقف الأردن لسياحة العبور تصب في صالح المواطن

كتبت – مروة السيد : كشف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج عادل حنفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *