الرئيسية / سياحة عالمية / بدء إجتماعات منظمة السياحة العالمية بجزيرة سال لمواجهة التحديات بإفريقيا
السياحة في إفريقيا .. وتحديات كبيرة
السياحة في إفريقيا .. وتحديات كبيرة

بدء إجتماعات منظمة السياحة العالمية بجزيرة سال لمواجهة التحديات بإفريقيا

بدأت اليوم أعمال الدورة 64 للجنة منظمة السياحة العالمية لإفريقيا، والمنعقدة في جزيرة سال بجمهورية الرأس الأخضر “كابو فيردي”، برعاية الهيئة العامة للأمم المتحدة، في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2021.

وعلى مدار يومين، تشهد أعمال القمة بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن السياحي في القارة السمراء، وقدرة القطاع السياحي بالدول الإفريقية على التعافي من تبعات جائحة كورونا، كما تتناول الجلسات اتجاهات وتحديات الاستثمارات السياحية في ظل فيروسCOVID-19 في إفريقيا، علاوة على تطوير التعليم ليشمل مفهوم السياحة، والتحول نحو الرقمنة والعمل الإلكتروني في القطاع.

يحاضر في الجلسات كلا من: زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، والدكتور أولافو أفلينو جارسيا، نائب رئيس وزراء الرأس الأخضر، والدكتور كارلوس خورخي دوارتي، وزير السياحة والنقل في الرأس الأخضر، وماريا رييس ماروتو، وزيرة الصناعة والتجارة والسياحة في إسبانيا، وناتاليا بايونا، مديرة الابتكار والتعليم والاستثمار بمنظمة السياحة العالمية.

يعقب اجتماعات الدورة 64 للجنة منظمة السياحة العالمية لأفريقيا، اجتماع النسخة الثانية من منتدى الاستثمار السياحي العالمي لمنظمة السياحة العالمية، ودعت المنظمة الأعضاء المنتسبين في المنطقة للمشاركة بأعمال القمة الإفريقية.

إقرأ أيضاً :

المتحدث الرسمي للسياحة تطالب المنشأت الراغبة في التشغيل التقدم للوزارة

شاهد أيضاً

خارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة السياحية وتخفف إجراءات كورونا

خارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة السياحية وتخفف إجراءات كورونا

متبت – مروة السيد : قررت وزارة الخارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة بغرض السياحة، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *