الرئيسية / توريزم نيوز / تارجيت للاستثمار العقاري ترفع حصتها فى أسهم رواد السياحة إلى 5.5%
رواد السياحة
أرشيفية

تارجيت للاستثمار العقاري ترفع حصتها فى أسهم رواد السياحة إلى 5.5%

كتبت-مروة السيد : رفعت شركة تارجيت للاستثمار العقاري والتنمية والاستصلاح الزراعي، حصتها فى رواد السياحة بشراء 160 ألف بمتوسط شراء 55.8 جنيه وبقيمة إجمالية للصفقة بلغت 8.9 مليون جنيه.

وكانت نسبة امتلاك الشركة فى أسهم رواد قبل تنفيذ العملية بنحو 4.6% ، بينما بلغت نسبة امتلاك الأسهم بعد تنفيذ العملية بنحو 5.5% من أسهم الشركة.

وتراجعت أرباح شركة رواد السياحة – رواد خلال النصف الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 83.9 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 6.96 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت عوائد الشركة من أذون الخزانة وشهادة الاستثمار خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 2.91 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 7.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما ارتفعت أرباح الشركة من بيع استثمارات متاحة للبيع خلال الفترة لتسجل 5.877 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 191.47 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وكانت القوائم المالية المستقلة لشركة رواد السياحة – رواد، أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 5.27 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 8.16 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

اقرأ أيضًا:

مصر القابضة للتأمين تخفض حصتها في أسهم رواد السياحة إلي 2.17%

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *