الرئيسية / توريزم نيوز / السياحة ترفع الأتوبيسات غير الملتزمة بإحلال أجهزة G.P.S من موقع الوزارة
الوقائع المصرية تنشر قرار السياحة باستمرار لجنة تسيير أعمال غرفة الشركات
الدكتور نادر الببلاوى، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة

السياحة ترفع الأتوبيسات غير الملتزمة بإحلال أجهزة G.P.S من موقع الوزارة

قالت غرفة شركات السياحة، إنه تم رفع المركبات السياحية “الأتوبيسات”، من موقع وزارة السياحة والآثار، للنقل السياحي، وكذا من بيان أسطول النقل السياحي المملوك للشركات التي لم تلتزم بإحلال كافة الاجهزة G.P.S التي تم تركيبها بالمرحلة الأولى بأخرى من المرحلة الثانية.

وأوضح نادر الببلاوي، رئيس لجنة تسيير الأعمال بالغرفة، في خطاب للشركات ، أن الوزارة قامت أيضا برفع المركبات السياحية “الأتوبيسات” غير المفعلة لأجهزة التتبع بها من على موقع الوزارة للنقل السياحي وكذا بيان أسطول النقل السياحي المملوك للشركة، على أن يعاد تسجيلها حال تلافى أسباب الرفع.

وتابع بأنه في إطار التنسيق والتعاون بين الغرفة والوزارة للعمل على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من خلال الشركات السياحية ومنها نشاط النقل السياحي، وإلحاقا إلى مكاتبات الغرفة السابقة بشأن ضرورة سرعة استبدال أجهزة التتبع G.P.S القديمة “المرحلة الأولى”، بأجهزة حديثة “المرحلة الثانية”، وربطها على المنظومة المتطورة للشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات ETIT، فقد تقرر عدم السماح باستمرار بعض الشركات في استخدام الأجهزة القديمة غير المحدثة.

وطالبت الغرفة، جموع الشركات بسرعة اتخاذ كافة الخطوات الخاصة بآلية تركيب أجهزة التتبع “G.P.S” فى المركبات السياحية من المرحلة الثانية.

إقرأ أيضاً :

شرطة السياحة تضبط شبكتين للآداب داخل مركبين نيليين فى القاهرة والجيزة

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *