الرئيسية / توريزم نيوز / السياحة ترفع الأتوبيسات غير الملتزمة بإحلال أجهزة G.P.S من موقع الوزارة
الدكتور نادر الببلاوى، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة
الدكتور نادر الببلاوى، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة

السياحة ترفع الأتوبيسات غير الملتزمة بإحلال أجهزة G.P.S من موقع الوزارة

قالت غرفة شركات السياحة، إنه تم رفع المركبات السياحية “الأتوبيسات”، من موقع وزارة السياحة والآثار، للنقل السياحي، وكذا من بيان أسطول النقل السياحي المملوك للشركات التي لم تلتزم بإحلال كافة الاجهزة G.P.S التي تم تركيبها بالمرحلة الأولى بأخرى من المرحلة الثانية.

وأوضح نادر الببلاوي، رئيس لجنة تسيير الأعمال بالغرفة، في خطاب للشركات ، أن الوزارة قامت أيضا برفع المركبات السياحية “الأتوبيسات” غير المفعلة لأجهزة التتبع بها من على موقع الوزارة للنقل السياحي وكذا بيان أسطول النقل السياحي المملوك للشركة، على أن يعاد تسجيلها حال تلافى أسباب الرفع.

وتابع بأنه في إطار التنسيق والتعاون بين الغرفة والوزارة للعمل على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من خلال الشركات السياحية ومنها نشاط النقل السياحي، وإلحاقا إلى مكاتبات الغرفة السابقة بشأن ضرورة سرعة استبدال أجهزة التتبع G.P.S القديمة “المرحلة الأولى”، بأجهزة حديثة “المرحلة الثانية”، وربطها على المنظومة المتطورة للشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات ETIT، فقد تقرر عدم السماح باستمرار بعض الشركات في استخدام الأجهزة القديمة غير المحدثة.

وطالبت الغرفة، جموع الشركات بسرعة اتخاذ كافة الخطوات الخاصة بآلية تركيب أجهزة التتبع “G.P.S” فى المركبات السياحية من المرحلة الثانية.

إقرأ أيضاً :

شرطة السياحة تضبط شبكتين للآداب داخل مركبين نيليين فى القاهرة والجيزة

شاهد أيضاً

أمطار رعدية ورياح نشطة مثيرة للأتربة على نجران وجازان وعسير

أمطار رعدية ورياح نشطة مثيرة للأتربة على عسير والباحة ومكة المكرمة

كتبت – دعاء سمير : أعلن المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم …