الرئيسية / مسافرون / 183 رحلة طيران تصل مطار القاهرة تقل 22625 راكباً .. اليوم
183 رحلة طيران تصل مطار القاهرة تقل 22625 راكباً .. اليوم
مصر للطيران

183 رحلة طيران تصل مطار القاهرة تقل 22625 راكباً .. اليوم

كتبت – مروة الشريف : يستقبل مطار القاهرة الدولى، على مدار اليوم الجمعة، 183 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، تقل حوالي 22625 راكبا، كما يغادر المطار 183 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 27221 راكبا.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات السفر والوصول بالمطار سوف تستقبل خلال الـ 24 ساعة رحلات دولية من والي عدة وجهات بالخارج، تسيرها شركات دولية و عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، وسط اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

وتشدد سلطات الطيران المدني المصري، من إجراءاتها الاحترازية داخل مطارات الجمهورية، لمواجهة فيروس كورونا، خاصة على الركاب القادمين من الدول التي ظهر بها السلاسة الجديدة المتحورة من الفيروس المستجد، حيث يخضع جميع القادمين من هذه الدول إلى اختبار ID NOW COVID-19 Test التحليلي، فور وصولهم المطار.

وتلتزم المطارات المصرية على رأسها مطار القاهرة بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين إلى مطار القاهرة من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين – تايلاند – أمريكا الشمالية والجنوبية – كندا ومطارات لندن هيثرو – باريس – فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

إقرأ أيضاً :

شرطة السياحة تضبط شبكتين للآداب داخل مركبين نيليين فى القاهرة والجيزة

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 83 رحلة جوية بينها 62 وجهة دولية لنقل 9515 راكبا غداً

مصر للطيران تسير 83 رحلة جوية بينها 62 وجهة دولية لنقل 9515 راكبا غداً

تسير مصر للطيران غدا الجمعه 17 سبتمبر 83 رحلة جوية بمعدل 62 رحلة دولية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *