الرئيسية / قضايا الساعة / حكايات ومآسي في حادث أتوبيس شرم الشيخ السياحي

حكايات ومآسي في حادث أتوبيس شرم الشيخ السياحي

كتب – أحمد زكي : حصل توريزم ديلي نيوز على صور حادث الأتوبيس السياحي شرم الشيخ على طريق السويس القاهره بعد كمين 109 بـ 2 كيلو احتراق الأتوبيس وعدد من الوفيات والإصابات
الاتوبيس تابع لشركه RADWA

يوسف مشرف الاتوبيس توفاه الله

«جثث ودماء على طريق السويس.. سقوط 12 قتيلا واصابة 34 اخرون.. رعب وذعر ورفع حالة الطؤاري في كل المستشفيات» هذا هو ملخص مشاهد متعددة لحادث التصادم الذي وقع عند الكليو 109 بطريق السويس، عندما انقلب اتوبيس سياحي رقم «ع ف ج 769»، بطريق «السويس- القاهرة»، يستقله اكثر 60 مواطنا عقب اصطدامه بالحاجز الخرساني.
وتبين أن الحافلة المنكوبة كانت قادمة من شرم الشيخ متجهة إلى القاهرة، وعبرت من وصلة الكيلو 109 وخرجت إلى طريق السويس القاهرة ووقع الحادث بعد نحو 2 كم، بحسب ما ذكرته بعض المصادر.

تلقي اللواء محمد الألفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، أخطارًا من الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق إسعاف السويس، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة «كمين 109» بطريق«السويس- القاهرة»، وعلى الفور تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف مشتركة، لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

وأعلنت مديرية الصحة بالسويس حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين، كما تم فتح غرف العمليات للحالات التي تحتاج تتدخل جراحى.
وقال مصدر أمنى، أن الأتوبيس، كان يقل قرابة 60 شخصًا، وكلهم أسر وعائلات كانوا عائدين من شرم الشيخ، وجميعهم من القاهرة.

إقرأ أيضاً :

مصرع 12 وإصابة 34 شخصاً في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق السويس – القاهرة

شاهد أيضاً

العناني يفاجئ المستثمرين بتعديلات فى خطة مصر الاستراتيجية للسياحة

العناني يفاجئ المستثمرين بتعديلات فى خطة مصر الاستراتيجية للسياحة

كتب – أحمد رزق : فاجأ اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المستثمرين بتعديلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *