الرئيسية / توريزم نيوز / كورال ترافيل تسير رحلات مباشرة للغردقة وشرم عبر “إير كايرو” من 4 مدن روسية
عودة السياحة الروسية لمصر

كورال ترافيل تسير رحلات مباشرة للغردقة وشرم عبر “إير كايرو” من 4 مدن روسية

كتب-قاسم كمال: تبدأ شركة كورال ترافيل الروسية بتسيير برحلات مباشرة إلى منتجعات مصر (الغردقة وشرم الشيخ)  من 4 مدن روسية اعتباراً من منتصف سبتمبر الجاري.

وبحسب بيان لرابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا “آتور”، اطلع عليه “توريزم ديلي نيوز”،  ستنطلق أول رحلة مباشرة من موسكو إلى الغردقة بأمر من منظم الرحلات في 15 سبتمبر ، وإلى شرم الشيخ – في 17 سبتمبر. بالإضافة إلى موسكو ، ستطير رحلات مباشرة من ثلاثة مراكز إقليمية رئيسية.

بالإضافة إلى هذا البرنامج ، قامت شركة الرحلات السياحية بتسليم رحلات إلى مصر من 11 منطقة مع اتصال مناسب في أنطاليا.

رحلات طيران مباشرة من 4 مدن روسية

وقال رئيس خدمة العلاقات العامة بشركة كورال ترافيل، إن السياح سيتمكنون من السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ في رحلات مباشرة من 4 مدن روسية بدءًا من منتصف سبتمبر.

الشريك الجوي لمشغل الرحلات لهذا النقل هو الخطوط الجوية المصرية إير كايرو (شركة تابعة للناقل الوطني المصري مصر للطيران).

يشار إلي أنه تم استئناف الحركة الجوية مع مصر على أساس مبدأ المعاملة بالمثل ، ولم يتم بعد تحديد حصص الرحلات المباشرة إلى المنتجعات من الجانب المصري ( على عكس الجانب الروسي ).

سيتم تشغيل رحلات منتظمة مباشرة إلى شرم الشيخ من موسكو (دوموديدوفو) لصالح شركة كورال ترافيل بواسطة شركة إير كايرو ثلاث مرات في الأسبوع ، إلى الغردقة – مرتين في الأسبوع على متن طائرة إيرباص إيه 320.

وفي النصف الثاني من شهر سبتمبر أيضًا ، ستبدأ شركة كورال ترافيل برامجها على رحلات طيران إير كايرو العادية المباشرة إلى شرم الشيخ من قازان وإيكاترينبرج (بدءًا من 16 سبتمبر ، مرة في الأسبوع من كل مدينة) ، وإلى الغردقة من أوفا (بدءًا من 17 سبتمبر.  مرة واحدة في الأسبوع أيضًا).

شاهد أيضاً

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

العدل الأمريكية ترفع دعوى قضائية لمنع تحالف أمريكان إيرلاينز وجيت بلو

كتبت – مروة السيد – وكالات : رفعت وزارة العدل الأمريكية دعوى قضائية لمنع قيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *