الرئيسية / توريزم نيوز / شركة الطيران الروسية “إس7” توسع برنامج رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة
شركة الطيران الروسية S7

شركة الطيران الروسية “إس7” توسع برنامج رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة

كتب – قاسم كمال : أعلنت شركة الطيران الروسية “إس7” عن توسيع برنامج رحلاتها المنتظمة من المناطق الروسية إلى المنتجعات المصرية (شرم الشيخ والغردقة).

وبحسب بيان للشركة، اطلع عليه توريزم ديلي نيوز، سيتم تشغيل الرحلات من سامارا إلى الغردقة مرة واحدة في الأسبوع أيام الخميس ابتداءً من 4 نوفمبر. رحلة العودة يوم السبت.

كما سيتم تسيير الرحلات من سامارا إلى شرم الشيخ مرة واحدة في الأسبوع يوم الاثنين ابتداءً من 1 نوفمبر. وتغادر رحلة العودة من شرم الشيخ يوم الأربعاء.

ستبدأ الرحلات من يكاترينبورغ إلى الغردقة في 5 نوفمبر وسيتم تشغيلها مرة واحدة في الأسبوع أيام الجمعة. تنطلق رحلة العودة أيام الخميس ، وستنطلق أول رحلة من الغردقة إلى يكاترينبورغ في 4 نوفمبر.

ووفقا للبيان، سيتم تشغيل الرحلات من يكاترينبورغ إلى شرم الشيخ كل ثلاثاء اعتبارًا من 2 نوفمبر. ستغادر رحلة العودة من شرم الشيخ يوم الاثنين، وستنطلق أول رحلة إلى يكاترينبرج في 1 نوفمبر.

كما سيتم تشغيل الرحلات من أوفا إلى الغردقة مرة واحدة في الأسبوع يوم السبت بدءًا من 6 نوفمبر. تتم رحلة العودة أيام الجمعة ، وسيتم تنفيذ أول رحلة من الغردقة إلى أوفا في 5 نوفمبر.

كما سيتم تشغيل الرحلات الجوية من أوفا إلى شرم الشيخ أيام الأربعاء بدءًا من 3 نوفمبر. ستغادر رحلة العودة من شرم الشيخ يوم الثلاثاء ، وستنطلق أول رحلة إلى أوفا في 2 نوفمبر.

وأشارت الشركة إلي أنه سيتم تشغيل الرحلات من قازان إلى الغردقة مرة واحدة في الأسبوع أيام الجمعة اعتبارًا من 5 نوفمبر. رحلة العودة تغادر أيضا يوم الجمعة.

كما سيتم تشغيل الرحلات من قازان إلى شرم الشيخ مرة واحدة في الأسبوع كل ثلاثاء ابتداءً من 2 نوفمبر. رحلة العودة تغادر أيضا يوم الثلاثاء.

وافتتحت S7 Airlines مؤخرًا مبيعات الرحلات الجوية من موسكو إلى الغردقة (سيتم تشغيلها أسبوعياً اعتبارًا من 5 أكتوبر) وإلى شرم الشيخ (ستبدأ الرحلات من 9 أكتوبر مرتين في الأسبوع).

اقرأ أيضًا:

إيروفلوت وS7 تكشفان عن بدء رحلات جديدة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة

شاهد أيضاً

التخطيط تطلع البنك الدولي على صندوق السياحة أحد أذرع صندوق مصر السيادى

التخطيط تطلع البنك الدولي على صندوق السياحة أحد كأذرع صندوق مصر السيادى

كتب – أحمد رزق : اجتمعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع مجموعة البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *