الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات توسع شبكتها في جنوب أفريقيا إلي 28 رحلة أسبوعيا
طيران الإمارات تكشف عن 40 وجهة بأسعار تنافسية منها اسطنبول بـ 1695 درهماً
طيران الإمارات

طيران الإمارات توسع شبكتها في جنوب أفريقيا إلي 28 رحلة أسبوعيا

كتبت-دعاء سمير: أعلنت طيران الإمارات، أنها سوف توسع عملياتها من وإلى جنوب إفريقيا، وتعزز جدولها إلى 28 رحلة أسبوعياً بحلول أكتوبر /تشرين الأول المقبل، ليكون أكبر جدول أسبوعي للناقلة إلى تلك الدولة منذ انتشار الجائحة. وتهدف هذه الخطوة إلى توفير خيارات أوسع للعملاء الراغبين في زيارة دبي، أو السفر عبرها إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران العالمية، التي تغطي أكثر من 120 وجهة في القارات الست.

ويتضمن تكثيف العمليات إلى جنوب أفريقيا، اعتباراً من 31 أكتوبر 2021، تسيير رحلتين يومياً إلى جوهانسبرغ، إحداهما بطائرات الإمارات A380، بالإضافة إلى خدمة يومية إلى كل من كيب تاون ودربان.

وسوف تبدأ طيران الإمارات، اعتباراً من 1 يناير /كانون الثاني 2022، خدمة رحلتي جوهانسبرغ اليوميتين بطائرات A380، ما سيوفر للمسافرين إلى جنوب إفريقيا ومنها أفضل تجربة في الأجواء، بفضل الأجنحة الخاصة وحمّام الشاور سبا في الدرجة الأولى، والمقاعد التي تتحول إلى أسرّة مستوية تماماً في درجة الأعمال، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى والأعمال، بالإضافة إلى مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، والمقاعد المريحة في الدرجة السياحية. ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بأكثر من 4500 قناة عبر ice، نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي، على شاشات شخصية تعد الأكبر في كل درجة على مستوى الصناعة.

ويأتي توسيع جدول رحلات طيران الإمارات استجابة للطلب المتنامي من العملاء لزيارة دبي التي تصدر التأشيرات السياحية لجميع الجنسيات، بالإضافة إلى تخفيف القيود عبر بعض الوجهات التي تسمح الآن بدخول القادمين من جنوب إفريقيا بدون الحاجة إلى حجر صحي. كما تدعم طيران الإمارات بقوة تعافي صناعة السياحة في جنوب إفريقيا من خلال تسهيل وصول المسافرين الدوليين.
شعبية دبي

وتستعد طيران الإمارات لإحياء شراكتها الاستراتيجية وتعاونها مع الخطوط الجوية الجنوب أفريقية SAA مع استئناف الأخيرة عملياتها المقرر في 23 سبتمبر الجاري. وتعود شراكة طيران الإمارات مع الناقلة الوطنية لتلك الدولة إلى عام 1997، وهي أول اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وناقلة أخرى. وجرى تطوير الشراكة قبل الجائحة لتشمل شبكة مشتركة تكميلية من 110 وجهات، وجداول زمنية مُحسّنة مع خيارات أوسع للعملاء. ومنذ بدء التعاون الاستراتيجي، استفاد نحو 370 ألف مسافر من الشراكة بين الناقلتين. وهناك حالياً خطط قيد الإعداد لتوسيع القدرة على حجز رحلات مشتركة ضمن مسار واحد.

شاهد أيضاً

سوريا .. وصول أولى رحلات الخطوط الجوية الباكستانية PIA إلى مطار دمشق

سوريا .. وصول أولى رحلات الخطوط الجوية الباكستانية PIA إلى مطار دمشق

كتبت – دعاء سمير – وكالات : كشفت وزارة النقل السورية عن وصول أولى رحلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *