الرئيسية / مسافرون / الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى السعودية السبت المقبل
الاتحاد للطيران تجرى تغييرات واسعة في هيكلها التنظيمى
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى السعودية السبت المقبل

كتبت-دعاء سمير: قال متحدث رسمي لدى شركة الاتحاد للطيران إنه استناداً للتوجيهات التي صدرت مؤخراً عن حكومة المملكة العربية السعودية، ستستأنف الشركة رحلاتها بين أبوظبي والمملكة ابتداءً من السبت 11 سبتمبر الجاري، وستربط رحلات الركاب المجدولة بين أبوظبي بوجهات الناقلة في الدمام وجدة والرياض.

وتشمل فئات المسافرين الذين سيسمح لهم بدخول المملكة، المواطنين السعوديين، وأفراد الأسرة من الدرجة الأولى، والعمالة المنزلية، إضافة إلى حاملي الإقامة السعودية ومواطني دولة الإمارات، مع مراعاة بعض الاشتراطات، وفقاً لبيان صحفي.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية مدرجة ضمن القائمة الخضراء لأبوظبي، وبإمكان الواصلين منها إلى الإمارة بالسفر دون الحاجة لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي عند الوصول.

وأعلنت السعودية، الثلاثاء، رفع قيود السفر عن القادمين والمسافرين من وإلى الإمارات، كما شمل القرار القادمين من دولتي جنوب أفريقيا والأرجنتين.

وصرَّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، بأنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة عن تطورات جائحة فيروس “كورونا” المستجد، ومدى استقرار الوضع الوبائي في جميع دول العالم، فقد تقرر إيقاف تعليق القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، اعتباراً من الساعة 11:00 من صباح الأربعاء 8 سبتمبر 2021، من كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية جنوب أفريقيا، وجمهورية الأرجنتين. كما يتم السماح بسفر المواطنين السعوديين إلى الدول المشار إليها.

شاهد أيضاً

السلطات الروسية تقرر استئناف حركة الطيران مع 5 دول اعتبارا من 5 أكتوبر

السلطات الروسية تقرر استئناف حركة الطيران مع 5 دول اعتبارا من 5 أكتوبر

كتبت – مروة الشريف : أعلنت السلطات الصحية الروسية استئناف حركة الطيران مع 5 دول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *