الرئيسية / سياحة عالمية / برنامج أردننا جنة ينطم رحلات لـ 115 شخصا من ذوي الاعاقة والأيتام
برنامج أردننا جنة ينطم رحلات لـ 115 شخصا من ذوي الاعاقة والأيتام
الأردن

برنامج أردننا جنة ينطم رحلات لـ 115 شخصا من ذوي الاعاقة والأيتام

توريزك ديلي نيوز – وكالات : نظم برنامج أردننا جنة للسياحة الداخلية المدعوم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، رحلات لـ 115 شخصا من ذوي الاعاقة والأيتام التابعين لجمعيات خيرية وشبابية ومراكز تأهيل مجتمعي، الى المناطق السياحية والأثرية في الشمال والجنوب.

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي اليوم الخميس، إن تسيير هذه الرحلات يأتي ايماناً من الوزارة والهيئة، بضرورة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة مع المجتمع، وتمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية المتنوعة والفريدة التي تتمتع بها المملكة، وبأن السياحة حق للجميع.

واوضحت الوزارة أنها أتاحت الفرصة للأيتام والاشخاص من ذوي الاعاقة بمناطق الجنوب زيارة مناطق الشمال، وكذلك الاشخاص من مناطق الشمال لزيارة المناطق السياحية والأثرية بالجنوب.

وثمن المشاركون بالرحلات، الجهود والتسهيلات المقدمة من الوزارة والهيئة، وتوفير الخدمات اللازمة التي تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم، وتمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية.

وأشاد رؤوساء الجمعيات بالدور الكبير الذي تقوم به الوزارة والهيئة في دعم هذه الفئات، من خلال توفير رحلات سياحية متكاملة لهم، وتسهيل وصولهم الى المنشآت والمواقع السياحية والأثرية.

إقرأ أيضاً :

الهجرة تنظيم رحلات سياحية للكيانات المصرية بأوروبا للمشاركة في تطوير الريف

شاهد أيضاً

خارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة السياحية وتخفف إجراءات كورونا

خارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة السياحية وتخفف إجراءات كورونا

متبت – مروة السيد : قررت وزارة الخارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة بغرض السياحة، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *