الرئيسية / توريزم نيوز / رئيس القابضة للمطارات يستقبل مدرب منتخب مصر للتايكوندو في أولمبياد طوكيو

رئيس القابضة للمطارات يستقبل مدرب منتخب مصر للتايكوندو في أولمبياد طوكيو

كتبت – هويدا محمود : استقبل المهندس محمد سعيد محروس – رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية- الكابتن عمرو علي سعد، أحد أبناء شركة ميناء القاهرة الجوي، ومدرب أحمال منتخب مصر للتايكوندو في أولمبياد طوكيو 2020، والذي ساهم في حصول مصر على ثلاث ميداليات بالأولمبياد (ميداليتين في التايكوندو وميدالية في الكاراتيه)، والذي ساهم أيضا من قبل في تحقيق منتخب مصر لعدة إنجازات في بطولات العالم المختلفة للتايكوندو والكاراتيه.

 وأثنى رئيس الشركة القابضة على مجهودات الكابتن عمرو سعد بالأولمبياد، ضمن البعثة المصرية المشاركة بعدة ألعاب والتي تكللت بحصول مصر على ستة ميداليات، ورفع العلم المصري على منصات التتويج، متمنيا له ولأبطال مصر مزيدا من النجاحات والبطولات، ومؤكدا على اعتزاز ودعم الشركة القابضة بأبنائها المتميزين في مختلف المجالات بجميع الشركات التابعة.

تحليل PCR

وتلتزم المطارات المصريةً بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة للقادمين من مختلف الجنسيات وعدم المرور دون تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين – تايلاند – أمريكا الشمالية والجنوبية – كندا ومطارات لندن هيثرو – باريس – فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.

وتشترط مصر على القادمين من الخارج تقديم نتيجة تحليل PCR سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية،فضلًا عن فرض غرامات مالية وعقوبات على شركات الطيران غير الملتزمة لإجبارها على الالتزام بالقوانين.

وأوضحت وزارة الطيران، في منشور للعاملين، إن الحملة الطبية الوافدة من وزارة الصحة، سوف تتواجد في مقر الوزارة،

وأشارت وزارة الطيران المدني، إلى أن هناك شرطان لحصول الموظف على التطعيم، أولهما أن يكون المتقدم قد سجل على موقع وزارة الصحة والسكان، أن يكون لديه بطاقة الرقم القومي، يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس السيسي وخطة الدولة لتعظيم الموظفين بالجهاز الإداري والمواطنين أيضا ضد فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً :

موانئ البحر الاحمر يستقبل السفينة بوسيدون ومغادرة مسك بلسيما بـ 732 سائحاً

 

شاهد أيضاً

عودة السياحة الروسية تضغط على الدولار وتوقعات بتراجعه أمام الجنيه 75 قرشاً

عودة السياحة الروسية تضغط على الدولار وتوقعات بتراجعه أمام الجنيه 75 قرشاً

كتبت – دعاء سمير : توقع خبراء اقتصاديون تراجع الدولار أمام الجنيه بنهاية العام الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *