الرئيسية / توريزم نيوز / غرفة المنشآت تعمم منشور إضافة اللغتين الأوكرانية والروسية للخط الساخن
غرفة المنشآت تعمم منشور إضافة اللغتين الأوكرانية والروسية للخط الساخن
غرفة المنشآت

غرفة المنشآت تعمم منشور إضافة اللغتين الأوكرانية والروسية للخط الساخن

كتبت – مروة السيد : عممت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية منشورا دوريا على جميع الأعضاء بشأن إضافة اللغتين الأوكرانية والروسية لخدمة الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار.

وقالت الغرفة، خلال الكتاب الدوري رقم 44 لسنة 2021، الذى أرسلته لجميع المنشآت والمطاعم السياحية، إن وزارة السياحة والآثار قررت إضافة اللغتين الأوكرانية والروسية لخدمة الخط الساخن لوزارة السياحة «19654»، وذلك لتلقى استفسارات وشكاوى السياح طوال أيام الأسبوع في ضوء استهداف الوزارة لرفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة، وفى ظل بدء الزيادة في معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية وعودة السياحة الروسية، واستثمارا للزيادة في معدلات الحركة السياحية الأوكرانية.

وكشف مصادر بوزارة السياحة والآثار، أن الهدف الرئيسي من إضافة اللغتين الروسية والأوكرانية لخدمة الخط الساخن للوزارة هو منح هؤلاء السياح الفرصة لتقديم أي ملاحظات حول الخدمة المقدمة في الفنادق، ومنحهم الفرصة للشكوى بالوزارة في حال وجود أي  مشكلة مع أي منشأة سياحية أو فندقية.

أوضحت المصادر أن الوزارة تستهدف رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للسائح وعدم حدوث أي مشكلة له أثناء تواجده بمصر، لافتة إلى أن إضافة اللغتين الروسية والأوكرانية جاءت نتيجة لزيادة أعداد السياح الوافدين من تلك الدول خلال الفترة الحالية.

وأشارت المصادر  إلى أن خدمة الخط الساخن موجودة طوال أيام الأسبوع، وأن الموظفين المختصين يتابعون الشكاوى من السياح بشكل مباشر ويعملون عليها فور تلقيها بأقصى سرعة سواء عن طريق التليفون أو البريد الإلكتروني، أو عن طريق توجه مسؤولين من وزارة السياحة والآثار إلى مكان المشكلة سواء منشأة سياحية أو فندقية، والتحقيق مع مدير المنشأة السياحية والعمل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضاً :

إعلامية روسية للعناني : سأغير وجهتي لقضاء أجازتي في شتاء مصر الدافئ

شاهد أيضاً

عودة السياحة الروسية تضغط على الدولار وتوقعات بتراجعه أمام الجنيه 75 قرشاً

عودة السياحة الروسية تضغط على الدولار وتوقعات بتراجعه أمام الجنيه 75 قرشاً

كتبت – دعاء سمير : توقع خبراء اقتصاديون تراجع الدولار أمام الجنيه بنهاية العام الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *