الرئيسية / فنادق و منتجعات / تعيين “نقولا خير” مديراً عاماً لمنتجع الجونة
منتجع الجونة

تعيين “نقولا خير” مديراً عاماً لمنتجع الجونة

كتبت- مروة السيد: وافق مجلس إدارة شركة “أوراسكوم للتنمية مصر” على تعيين (نقولا أدد وائيل خير) كمدير عام لمنتجع الجونة.

وحققت “مكادي هايتس”، إحدى المدن التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، ارتفاعاً فى المبيعات العقارية بنسبة 402.1% لتصل إلى 583.9 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام 2021، مقابل 116.3 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من العام الماضي.

وذكرت الشركة فى بيان، إن الإيرادات العقارية ارتفعت بمقدار 29.7 مرة لتصل إلى 243.3 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 8.2 مليون جنيه خلال نفس النصف الأول من العام الماضى، مدعومة بالإسراع في عمليات البناء بالمشروع.

وحققت إيرادات قطاع إدارة المدينة ارتفاعاً بنسبة 36.5% لتصل إلى 10.1 مليون جنيه فى النصف الأول من العام الجاري.

وارتفع إجمالي الإيرادات من المشروع بمقدار 13.2 مرة لتصل إلى 253.4 مليون جنيه مقابل 19.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادى هايتس، إن النتائج المالية فاقت التوقعات خلال النصف الأول من 2021، وساهمت المدينة في زيادة المبيعات العقارية لشركة أوراسكوم للتنمية بنسبة 15% من إجمالي المبيعات.

وأشار إلى أن المدينة تتميز بأنها متكاملة تضاهى المدن العالمية وهو ما جعلها وجهة جيدة لاستقبال العديد من الفعاليات الرياضية الدولية فضلاً عن الاستعداد للتوسع في تنظيم واستضافة مهرجان موسيقى عالمى في مايو 2022.

وذكر دويدار، أن الشركة مستمرة فى تنفيذ استراتيجيتها التي أطلقتها العام الماضي ولمدة ثلاثة أعوام والتى تتضمن الإسراع في معدلات البناء والتنفيذ والتسليم في المواعيد المحددة للمراحل القائمة.

أشار إلى الانتهاء من تنمية 60% من المساحة المستهدفة من مدينة “مكادي هايتس” ومن الأعمال التنفيذية طبقاُ للمواعيد المحددة لاستلام العملاء.

وأوضح دويدار، أن الشركة تخطط لبدء استراتيجية تقوم على استهداف السياحة الروسية للاستفادة من عودة السائحين الروس.

وأشار إلى أن هذه الخطوة سوف تشجع تقليل قيود السفر من البلدان الأخرى في ظل تركيز جميع الجهود على إنعاش قطاع السياحة، خاصة مع تحسن اتجاهات الأعمال العالمية مع انتشار اللقاح.

اقرأ أيضًا:

الحكومة تطالب “أوراسكوم للتنمية” بـ 33.9 مليون دولار بسبب مخالفات الجونة

شاهد أيضاً

الفنادق الفلسطينية تعيد فتح أبوابها أمام السياح الأجانب نوفمبر المقبل

وكالات: أعلنت وزارة السياحة والآثار الفلسطينية اليوم الأربعاء، أنه سيتم إعادة استقبال السياحة الوافدة الأجنبية …