الرئيسية / عالم الطيران / الاتحاد للطيران تمنح تذاكر سفر مجانية لزيارة إكسبو 2020 دبي لجميع الركاب
الاتحاد للطيران تجرى تغييرات واسعة في هيكلها التنظيمى
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تمنح تذاكر سفر مجانية لزيارة إكسبو 2020 دبي لجميع الركاب

كتبت-دعاء سمير : أعلنت “الاتحاد للطيران”،  أنها ستقدم للضيوف المسافرين إلى أبوظبي تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة “إكسبو دبي 2020″، ويأتي هذا ضمن الحملة الترويجية التي تقدمها “الاتحاد للطيران” تحت شعار “إكسبو عبر أبوظبي”، والذي ستستمر حتى ختام فعاليات “إكسبو 2020”.

وقال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في «الاتحاد للطيران»: يقدم «إكسبو دبي 2020» الكثير من الفرص المدهشة للاتحاد للطيران، ونحن نفخر بدعوة العالم لزيارة المعرض، والاستمتاع بالحدث الفريد والتعرف إلى ما تقدمه أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

أضاف: «تخدم الاتحاد في الوقت الحالي 65 وجهة عالمية، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على معالم الوطن الفريدة.

وتعتبر أبوظبي وجهة عالمية المستوى، وقد اتخذت الناقلة والعاصمة أبوظبي إجراءات صارمة للحفاظ على صحة وسلامة المقيمين والسائحين على السواء».
وعلاوة على فرصة زيارة «إكسبو 2020»، يمكن للزوار الاستمتاع بالتفرد والتنوع الذي تحظى به العاصمة أبوظبي فضلاً عن المناظر الصحراوية المدهشة وشواطئها الخلابة ومياهها الصافية الدافئة.

كما تقدم العاصمة أبوظبي فرصة لمحبي المغامرة لركوب القوارب وسط غابات القرم الطبيعية والتزلج على الرمال في الصحراء والرياضات المائية وسباقات الكارتنج وغيرها من الأنشطة.

كما سيجد السائحون الراغبون في الحصول على قسط من الراحة والاستجمام الهدوء والسكينة في كثير من الأماكن عبر المدينة بدءاً من الشواطئ الهادئة وحتى مراكز السبا الفاخرة.

وتتميز العاصمة العالمية الحديثة بالكثير من المعالم السياحية والترفيهية مثل «ورنر برازر وورلد – أبوظبي» و«عالم فيراري – أبوظبي» ومعالم الجذب الثقافية بما في ذلك متحف «اللوفر» في أبوظبي وقصر الوطن ومسجد الشيخ زايد الكبير.

اقرأ أيضًا:

اتفاقية تعاون بين الاتحاد للطيران وطلبات لإطلاق مبادرات جديدة للمسافرين

شاهد أيضاً

رحلتان من مطاري فيرونا وبولونيا بإيطاليا ضمن 18 طائرة تصل مرسى علم غداً

رحلتان من مطاري فيرونا وبولونيا بإيطاليا ضمن 18 طائرة تصل مرسى علم غداً

كتبت – مروة السيد : تستعد مرسي علم ، جنوب محافظة البحر الأحمر لاستقبال 18 …