الرئيسية / فنادق و منتجعات / اتفاقية شراكة استراتيجية بين البنك الوطني العماني ومجموعة الفردان للفنادق
جانب من توقيع الاتفاقية

اتفاقية شراكة استراتيجية بين البنك الوطني العماني ومجموعة الفردان للفنادق

كتبت-سها ممدوح: وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة الفردان للفنادق والمنتجعات، لتقديم خيارات تمويل ميسرة لشراء وحدات سكنية في مشروع ذا ريزدنسز في سانت ريجيس الموج مسقط.

ويأتى ذلك في إطار التزامه بتزويد عملائه بحلول مصرفية تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم وأصبح بإمكان العملاء شراء منزل الأحلام في واحدة من أفخم الوجهات في مسقط أسهل من أي وقت مضى، بفضل عروض القروض السكنية المميّزة التي يقدمها البنك الوطني العُماني، وتشمل تمويل يصل إلى 90٪ من قيمة الوحدة شامل رسوم التسجيل، ورسوم الرهن العقاري، وقسط التأمين بسعر فائدة يبدأ من 4.99٪ سنوياً.

ومن خلال الموافقات السريعة وخدمات من الباب للباب وغيرها من المزايا الأخرى، بات من السهل للعملاء تحويل أحلامهم إلى حقيقة.

و قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الرقمية في البنك الوطني العُماني حول هذا التعاون: “يسعدنا التعاون مع مجموعة الفردان للفنادق والمنتجعات، ونثق بأنها ستشكل إضافة قيمة لمحفظة شراكاتنا الدولية المتنامية.وندرك أن الموقع المميز أصبح من أهم المقومات التي يبحث عنها الأفراد عند التفكير في شراء وحداتهم السكنية.

وأضاف: لذلك جاء اختيارنا لهذا المشروع الذى يزخر بالخيارات المتنوعة التي تلبي متطلبات المشترين سواء كانوا من الأزواج أو العائلات، ونؤكد لعملائنا أننا شريكهم المثالي في كل مراحل حياتهم وسنواصل تزويدهم بتجربة مصرفية متكاملة في كل الأوقات”.

ويعد مشروع ذا ريزدنسز في سانت ريجيس الموج مسقط أحد الوجهات السكنية الفاخرة بإطلالة بحرية أخاذة تمتد بطول 360 متراً على ساحل مسقط. يمتاز المشروع بتوفير شقق فندقية فاخرة ووحدات دوبلكس، وتاون هاوس مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار العقاري بالسلطنة تتيح للعملاء نظام التملّك الحر عند الشراء.

من جانبه، قال كي. سي. دلال، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “سعداء للغاية بشراكتنا مع البنك الوطني العُماني لتسهيل تقديم خيارات التمويل العقاري للمشترين والمقيمين الذين يتطلعون لاقتناء مسكن فاخر في مشروع ذا ريزدنسز في سانت ريجيس الموج مسقط بسلطنة عُمان. من دون شك – تشهد العقارات بالسوق العماني نمواً ملحوظاً ومتسارعاً، وتقدّم فرصاً واعدة لكل من المشترين والمستثمرين.”

وفي السياق ذاته، أضاف فيصل الشنفري، المدير الإقليمي لشركة الفردان العقارية في سلطنة عُمان: “يسرنا التعاون مع البنك الوطني العُماني بهدف تعزيز خطط تطوير سوق العقارات الفاخرة في السلطنة. ويقدم مشروع ذا ريزدنسز في سانت ريجيس الموج مسقط ملاذاً استثنائياً في قلب العاصمة العمانية، إذ يمتد بطول 360 متراً على الواجهة البحرية الآسرة للموج مسقط، مقدماً للمشترين فرصة استثمارية حصرية مميّزة.”

وتشمل مزايا امتلاك الوحدات السكنية في مشروع ذا ريزدنسز في سانت ريجيس الموج مسقط إمكانية الاستمتاع بالمرافق العصرية عالمية المستوى كخدمة الأمن والحراسة، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، وخدمة الغرف في الشقق الفندقية الفاخرة وغيرها الكثير.

كما يتيح المشروع للقاطنين تشكيلة من المرافق الحصرية التي تشمل نادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات، ومركز استجمام راقي، وأحواض سباحة شاسعة، ونادي للأطفال، فضلاَ عن غرف اجتماعات فاخرة، وقاعة احتفالات ضخمة، ومركزاً مطوراً للأعمال تمّ تجهيزه بأحدث التقنيات.

وسيضم المشروع تشكيلة من المطاعم العالمية على طول الواجهة البحرية.

وتعد القروض الشخصية والسكنية جزءاً لا يتجزأ من التزام البنك برفد عملائه بحلول مالية تنافسية وميسرة تلبي متطلباتهم المختلفة.

وأصبح بإمكانهم الاستفادة من حلول التمويل التي يوفرها البنك بكل سرعة وكفاءة مع الاستمتاع بقائمة من المزايا التي تشمل شروط تمويل مرنة وخيارات التمويل الإضافي وغيرها الكثير.

وقد تختلف أسعار الفائدة على القروض استناداً إلى الراتب ومدة العمل وفترة السداد.

اقرأ أيضًا:

الطيران العماني يستأنف رحلاته الجوية بين مسقط ولندن غداً

شاهد أيضاً

اتفاقية بين “دبي للاستثمار” و”مرجان” لافتتاح منتجع سياحي في رأس الخيمة

كتبت-سها ممدوح: وقّعت دبي للاستثمار، اتفاقية مع شركة “مرجان”، للحصول على قطعة أرض بهدف تطوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *