الرئيسية / عالم الطيران / الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها إلى سيشل اعتبارًا من شهر أكتوبر
الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها إلى سيشل اعتبارًا من شهر أكتوبر
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها إلى سيشل اعتبارًا من شهر أكتوبر

كتبت – مروة الشريف : تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى سيشل اعتبارًا من شهر أكتوبر القادم لتوفير مزيد من خيارات السفر الملائمة للعائلات ومحبي العطلات والترفيه إلى الجزيرة الاستوائية الساحرة.

وستقوم الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإضافة رحلة خامسة إلى رحلاتها الأسبوعية الأربعة المتجهة إلى سيشل اعتبارًا من 7 أكتوبر، كما ستسيّر سبع رحلات إضافية في الفترة الواقعة بين 15 و24 أكتوبر تزامنًا مع عطلة نصف الفصل الدراسي لتمنح العائلات المسافرة مع أطفالهم مزيدًا من خيارات السفر المريحة خلال تلك الفترة, وفقاً لبيان صحفى.

و تحدّث مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد، قائلاً: “ليس هناك أفضل من هذا الوقت لاستكشاف جمال جزيرة سيشل والاستمتاع بطقسها الدافئ وقضاء أجمل الأوقات على شواطئها النخيلية.

وتُعدّ سيشل وجهة مميزة تجتذب المصطافين من كل صوب، ومع إمكانية سفر الحاصلين على التطعيمات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الجزيرة والعودة من دون الحاجة للحجر الصحي، فإنها ستكون وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة وممتعة.”

وأطلقت الاتحاد للطيران خصومات على أسعار التذاكر إلى سيشل، وتستمر لغاية منتصف الليل من تاريخ 2 أكتوبر.

وتتوفر التذاكر المخفضة على أساس أولوية الوصول ويحصل الضيوف على أسعار تبدأ من 1,795 لتذاكر الدرجة السياحية، على أن يتم السفر خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2021.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران 23 سبتمبر/أيلول عن تقديم تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو دبي 2020, للضيوف المسافرين إلى أبوظبي, وهو أكبر تجمع ثقافي في العالم والذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وجاء العرض الخاص ضمن الحملة الترويجية التي تقدمها الاتحاد للطيران تحت شعار ” إكسبو عبر أبوظبي”، والذي سيستمر ختام فعاليات إكسبو 2020.

إقرأ أيضاً :

عطلة نهاية الأسبوع بنجع حمادي .. الأطفال تفصل الملاهي والكبار المتنزهات

شاهد أيضاً

رحلتان من مطاري فيرونا وبولونيا بإيطاليا ضمن 18 طائرة تصل مرسى علم غداً

رحلتان من مطاري فيرونا وبولونيا بإيطاليا ضمن 18 طائرة تصل مرسى علم غداً

كتبت – مروة السيد : تستعد مرسي علم ، جنوب محافظة البحر الأحمر لاستقبال 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *