الرئيسية / تجربتي / القرية العالمية بدبي أفضل وجهة عائلية إقليمياً ضمن جوائز السفر لعام 2021
القرية العالمية بدبي تطلق أكبر عملية سحب للفوز بشقة سكنية
القرية العالمية بدبي

القرية العالمية بدبي أفضل وجهة عائلية إقليمياً ضمن جوائز السفر لعام 2021

كتبت-سها ممدوح : أعلنت القرية العالمية، عن فوزها بجائزة «أفضل وجهة عائلية في الشرق الأوسط» ضمن جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2021. ويحتفي هذا الإنجاز بريادة القرية العالمية في مجال الترفيه العائلي، وتميز التجارب التي توفرها وتعدد البرامج الترفيهية التي يتم تنظيمها عبر مواسمها المختلفة للضيوف من جميع الأعمار ومن جميع أنحاء العالم.

كما تعدّ هذه الجائزة بمثابة مصدر إلهام لدعمها في مسيرة نموها، تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد في 26 أكتوبر.

وعلى الرغم من التحديات التي شهدها العام المنصرم، استطاعت القرية العالمية تعزيز مكانتها على خارطة المشهد السياحي في المنطقة، عبر توفير تجارب تبقى في البال لضيوفها، خلال موسمها الذي امتد لـسبعة شهور.

واستقبلت الوجهة خلال احتفالات موسم اليوبيل الفضي ما يزيد على 4.5 مليون ضيف، استمتعوا بمجموعة من الروائع التي تضمنت فعاليات مميزة ونشاطات استثنائية ووجهات ترفيهية، تلبي أذواق الضيوف من كافة الأعمار.

وقالت جاكي إلينبي، مدير إدارة تنفيذي – التسويق والفعاليات في القرية العالمية: «نحن ملتزمون في القرية العالمية بالعمل على إسعاد ضيوفنا، وتوفير أفضل التجارب التي تحظى بتقديرهم واهتمامهم بشكل مستمر. ويأتي حصولنا على هذا التقدير، كدليل على ثقة الضيوف بنا وبالتجارب التي نقدمها لهم، بناء على جهود فرق العمل وشركائنا من الدول وخارجها، والتزامهم بإسعاد ضيوفنا وتوفير التجارب التي تبقى في بالهم على الدوام. وتأتي هذه الجائزة، تزامناً مع الاستعدادات الجارية لافتتاح أبوابنا أمام الضيوف خلال الموسم 26، لتساهم في تعزيز جهودنا الهادفة لتوفير أجمل العروض والبرامج الترفيهية الخاصة بالموسم الجديد، وتواكب تطلعاتنا لاستقبال ضيوفنا مع مجموعة من المفاجآت لعيش أروع الذكريات ابتداء من 26 أكتوبر القادم. ويسعدني بالنيابة عن فريق عمل القرية العالمية التوجه بالشكر للقائمين على جوائز السفر العالمية، ولجميع شركائنا في قطاع السفر والسياحة».

توفر القرية العالمية لضيوفها مجموعة من الوجهات الترفيهية ذات المستوى العالمي، مع خيارات متنوعة من المأكولات الشهية التي تحتفي بمطابخ العالم، وتجارب التسوق الفريدة لأكثر من عقدين.

وتجتمع في أجنحة القرية العالمية أكثر من 80 ثقافة في موقع واحد مع مجموعة من العروض والفعاليات والتجارب الرائع – وستفتح القرية العالمية أبوابها للضيوف في الموسم السادس والعشرين، ابتداءً من 26 أكتوبر 2021.

اقرأ أيضًا:

القرية العالمية بدبي تواصل التحضير للموسم 26 بخطة تطوير شاملة

شاهد أيضاً

أول رحلة بالون تحلق فوق سماء الأقصر بعد توقف استمر لنحو 7 أشهر

14 رحلة بالون طائر علي متنها 280 سائحاً تحلق في سماء الأقصر

كتبت-سها ممدوح: شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، تحليق 14 رحلة بالون طائر على متنها 280 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *