الرئيسية / تجربتي / عين دبي.. أكبر عجلة مشاهدة بالعالم تفتح أبوابها أمام الزوار أكتوبر المقبل
عين دبي

عين دبي.. أكبر عجلة مشاهدة بالعالم تفتح أبوابها أمام الزوار أكتوبر المقبل

كتبت-سها ممدوح: أعلنت عين دبي، أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم، عن افتتاح أبوابها أمام الضيوف رسمياً بعد 4 أسابيع وتحديداً يوم 21 أكتوبر الحالي.

ومن المنتظر أن تقدّم عين دبي تجربة استثنائية ترتقي بمفهوم عجلات المشاهدة التقليدية نحو مستويات جديدة كلياً، لتشكّل وجهةً ترفيهية مميزة تلبي أرقى المعايير العالمية مع تجارب مُخصّصة تُناسِب جميع المناسبات والأذواق والأعمار.

ووفرت عين دبي مؤخراً تذاكر الباقات الاحتفالية بما فيها:

– باقة طلب الخطبة أو الزواج: تتيح عين دبي فرصة استثنائية للاحتفال بمناسبة التقدم للخطبة من شريكة الحياة مع إطلالة ساحرة لمدينة دبي والفرصة للاستمتاع بهذه المناسبة في مقصورة فخمة ومكيّفة مخصصة لشخصيْن ومزيّنة بالشموع والورد الطبيعي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالموسيقى المخصّصة حسب الطلب لتكتمل أجواء الفرح مع توفّر مجموعة من المشروبات داخل المقصورة.

– حفلات الزفاف: تتيح عين دبي الاحتفال بيوم العمر بمنتهى الفخامة على ارتفاع 250 متراً في سماء المدينة، مع مقصورات مكيفة خاصّة، ذات تصاميم أنيقة تتسّع لعشرة أشخاص، لتكون الخيار المثالي لاستضافة حفلات زفاف استثنائية في وجهة فريدة من نوعها. كما تتيح عين دبي، إلى جانب الإطلالة الخلابة، تزيين المقصورة بالزهور والشموع وتوفير موسيقى حسب الطلب وأخذ الصور التذكارية ليحتفظ الضيوف بذكرى هذه اللحظة المميزة للأبد.

– حفلات أعياد الميلاد: تقدّم عين دبي خياراً مثالياً للاحتفال بأعياد الميلاد سواء للصغار أو الكبار حيث تتيح الوجهة العصرية توجيه دعوات رقمية مصممة حسب الطلب. ويمكن بدء الاحتفالات في «لاونج سي فيو» الحصري قبل نقلها إلى مقصورة خاصة مصمّمة حسب الطلب بزينة أعياد الميلاد والأضواء والكعكة والخيارات الموسيقية المفضّلة، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مخصّصة.

– فعاليات مخصّصة: تقدم عين دبي باقة مخصّصة للفعاليات والمناسبات، بما في ذلك الذكرى السنوية للزواج أو الإنجازات الشخصية أو الاحتفال بالكشف عن جنس المولود وتسمية المواليد الجدد وحفلات ما قبل الولادة وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات المهمة للضيوف في أجواء رائعة.

– وجبات وقوائم طعام بمفاهيم مبتكرة: توفر عين دبي فرصة الاستمتاع بالأطباق الشهية على ارتفاع 250 متراً في سماء الإمارة. وتقدم عين دبي تجارب متنوعة مثل حفلات التذوق والمازة والبيتزا وأمسيات الأجبان الفاخرة مع المشروبات والخيارات الصحية، بالإضافة إلى تجربة تناول وجبة العشاء ضمن المقصورة مع جولتيْ دوران، كما تتوفر أجواء حيوية راقصة ومجموعة واسعة من خيارات الكاريوكي الكلاسيكية وموسيقى البوب للزوّار.

وقال محمد شرف، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى دبي القابضة للترفيه: «نحن في غاية الحماس لاقتراب موعد افتتاح عين دبي خلال 4 أسابيع، ويسعدنا أن نعلن عن تقديم أكثر من 19 تجربة فريدة وقابلة للتخصيص مع إطلالة استثنائية على أفق مدينة دبي الرائع والمناظر الساحرة على الخليج العربي في أجواء مكيّفة ومريحة. وتشهد التجارب التي تقدّمها الوجهة إقبالاً كبيراً، حيث تم بيع تذاكر تجربة إطلالة غروب الشمس بالكامل ليوميْ الافتتاح. ونتطلّع لاستقبال الضيوف من مختلف أنحاء العالم للاحتفال معنا خلال 4 أسابيع بافتتاح عين دبي، الوجهة الأمثل لإقامة الاحتفالات».

وتتوفّر تذاكر عين دبي للشراء على الموقع الإلكتروني www.aindubai.com. بأسعار تبدأ من 130 درهماً إماراتياً. تابعوا قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بتذاكر لأول أيام الافتتاح الرسمي.

اقرأ أيضًا:

دبي تسرع وتيرة تعافي السياحة وتستعين بالشركاء الدوليين لمرحلة بعد كورونا

شاهد أيضاً

مصور ليبي يطلق مبادرة جديدة لإنعاش السياحة العربية

كتبت-سها ممدوح: كشف المصور الليبي عماد منكوسة، عن إطلاقه مبادرة جديدة لدعم السياحة العربية ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *