الرئيسية / فنادق و منتجعات / لاسيرينا للاستثمار السياحي تبدأ الأعمال الإنشائية لمشروع Cape Bay بالسخنة
أحمد عمر رئيس مجلس إدارة المجموعة

لاسيرينا للاستثمار السياحي تبدأ الأعمال الإنشائية لمشروع Cape Bay بالسخنة

كتبت-سها ممدوح: أعلنت مجموعة شركات لاسيرينا للإستثمار السياحي والعقاري، عن بدء الأعمال الإنشائية لأحدث مشروعاتها ” Cape Bay ” بالعين السخنة.

كما تدرس الشركة الدخول لتنفيذ مشروعات بمدينة العلمين الجديدة وتترقب طرح أراضى مشاركات جديدة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وقال المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة المجموعة ، إن الشركة أعلنت عن عدة مشروعات خلال العام الماضى والجاري منها وأطلقت مشروعات جديدة مثل ” ماجسيتى باي ” بمدينة الجلالة بالاضافة الى مشروع ” Cape Bay” بالعين السخنة و” لا فينتو” برأس سدر ، بما يدلل على الخطة التوسعية المتبنأة من الشركة .

وأضاف عمر في تصريحات صحفية، أن الشركة بدأت منذ أسبوعين فى الاعمال الانشائية لـ ” Cape Bay” والمقام على 60 فدان ، وتعاقدت الشركة على ارض المشروع من شركة ” وادي دجلة ” وهو المرحلة الخامسة سابقاً من مشروعها ” بلومار السخنة” مشيراً إلى ان الشركة حرصت على التوسع بالعين السخنة في نطاق الجلالة او المنطقة السياحية الأولي في اتجاة السويس.

وأوضح ان الشركة خلال العام الجاري تقوم بتسليم مراحل عديدة بمشروعاتها منها المرحلة الثالثة من ” لاسيرينا الساحل الشمالى ” ، على ان يتم تسليم المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع ذاته خلال 2022 .

وأشار إلى أن الشركة سلمت حتى حوالى 6000 عميل فى كل المشروعات منذ 2006 وقيد التسليم 20 الف وحدة اخري من المتوقع اشغالهم للمشروعات خلال 5 سنوات من الان، وقامت الشركة بضخ 200 مليون جنيه بمشروع “ماجيستي باي” بالجلالة، موضحا أنه كان من المخطط تسليم اول مرحلة بالمشروع خلال 3 سنوات ولكن سيتم تسليمها خلال عامين.

وأوضح أن الشركة قامت بطرح المشروع للبيع بعد تنفيذ نسبة كبيرة من الانشاءات و تقوم حالياً ببناء مراحل المشروع على التوازى وطرحت المرحلة الاولى بعد بناءها بنسبة 40% ، وتتخطي نسبة الانجاز المحققة بالمشروع ككل 35 %.

اقرأ أيضًا:

أفضل منتجعات العين السخنة

شاهد أيضاً

الفنادق تبدأ استقبال النزلاء بطاقة استيعابية كاملة وخبراء يشيدون بالقرار

الفنادق تبدأ استقبال النزلاء بطاقة استيعابية كاملة وخبراء يشيدون بالقرار

كتب – كمال المصري : زفت الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية بوزارة السياحة بشرى سارة للعاملين بقطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *