الرئيسية / تجربتي / أكبر منصة سفر هندية تروج للمقاصد السياحية في السعودية
الموافقة على مشروعين لتصنيع هياكل الطيران والمسبوكات المعدنية في السعودية
الرياض

أكبر منصة سفر هندية تروج للمقاصد السياحية في السعودية

كتبت-سها ممدوح: أكدت صحيفةRising Kashmir ، أن Thrillophilia ، أكبر منصة في الهند لحجز تجارب السفر ، عقدت شراكة مع الهيئة السعودية للسياحة للترويج للمملكة العربية السعودية والترويج لها كوجهة سياحية في السوق الهندي.

ومن خلال هذه الشراكة ، ستعمل Thrillophilia لنشر الوعي حول تجارب السفر المتنوعة في المملكة العربية السعودية، مع جمهورها الذي يزيد عن 50 مليون مسافر . وستعمل المنصة على الترويج للتراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية المتنوعة والعديد من الأنشطة ، وتقدم المملكة عددًا كبيرًا من التجارب للمسافرين.

و ستقدم Thrillophilia للمسافرين الهنود أفضل الأماكن للزيارة في المملكة، والطعام الذي يجب تجربته ، وغيرها من المعلومات الأساسية المطلوبة للتخطيط لرحلة إلى السعودية. وأوضح أبهيشيك داغا ، المؤسس المشارك لـ Thrillophilia ، حول هذه الحملة الموجهة للتوعية والترويج ، “Thrillophilia ستنشئ جولات افتراضية من الدرجة الأولى لأفضل الأماكن والتجارب في المملكة العربية السعودية لتجربة غامرة بصريًا.”

ولمساعدة المسافرين على استكشاف أفضل الأماكن في المملكة العربية السعودية وحجزها ، ستقوم Thrillophilia أيضًا برعاية مسارات وصفقات منتقاة بعناية في أرقى مناطق الجذب والإقامة الفاخرة والجولات. كما سيتم الترويج للمملكة العربية السعودية عبر المنصات الرقمية الخاصة بـ Thrillophilia لاكتساب أقصى قدر من الوعي بالبلد كوجهة مفضلة للمسافرين “.

اقرأ أيضًا:

السعودية تفتتح أكبر بنك نخيل في العالم كمقصد سياحي

شاهد أيضاً

أول رحلة بالون تحلق فوق سماء الأقصر بعد توقف استمر لنحو 7 أشهر

14 رحلة بالون طائر علي متنها 280 سائحاً تحلق في سماء الأقصر

كتبت-سها ممدوح: شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، تحليق 14 رحلة بالون طائر على متنها 280 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *