الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية القطرية تسير 6 رحلات أسبوعياً لشرم الشيخ والأقصر
الخطوط الجوية القطرية تطلب 5 مليارات تعويضًا من 4 دول بينهم مصر
الخطوط الجوية القطرية - أرشيفية

الخطوط الجوية القطرية تسير 6 رحلات أسبوعياً لشرم الشيخ والأقصر

كتبت-دعاء سمير: أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلاتها إلى شرم الشيخ في مصر اعتبارًا من 3 ديسمبر مع رحلتين أسبوعيًا. كما ستستأنف الناقلة رحلاتها إلى مدينة الأقصر اعتبارًا من 23 نوفمبر مع تشغيل أربع رحلات أسبوعيًا.

وضمن جهودها لتعزيز حضورها في مصر، ستزيد الناقلة القطرية من عدد رحلاتها إلى القاهرة إلى ثلاث رحلات يوميًا ابتداءً من 1 أكتوبر 2021.

ورحلات الأقصر ستكون أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت في حين ستكون رحلات شرم الشيخ يومي الثلاثاء والجمعة.

ومع استئناف الرحلات إلى الأقصر وإطلاق الرحلات الجديدة إلى شرم الشيخ، ستشغّل الناقلة القطرية 34 رحلة أسبوعيًا في المجمل إلى مختلف وجهاتها في مصر عبر أفضل مطار في العالم مطار حمد الدولي.
وستشغّل الناقلة الوطنية لدولة قطر طائرة من طراز إيرباص A320 على الرحلات الجديدة، والتي تضم 12 مقعدًا على الدرجة الأولى و132 مقعدًا على الدرجة السياحيّة.

وسيتيح استئناف الرحلات إلى الأقصر وإطلاق الرحلات الجديدة إلى شرم الشيخ للمُسافرين من هذه الوجهات أفضل خيارات السفر إلى أكثر من 140 وجهة عالميًا في آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، والأمريكتين.

كما تقدم الخطوط الجوية القطرية سياسة حجوزات مرنة تتيح للمسافرين إمكانية تغيير وجهة وتاريخ السفر لعددٍ غير محدود من المرات، دون رسوم إضافية لجميع التذاكر، للسفر قبل 31 مايو 2022.

وستوفر الرحلات الجديدة المزيد من خيارات السفر لمُشجعي كرة القدم المصريين لحضور بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في قطر لمتابعة المنتخب المصري، والاستمتاع بأرقى مستويات الضيافة القطرية. وستُقام البطولة المُرتقبة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية القطرية تتصدر قائمة أفضل 20 شركة طيران في العالم لعام 2021

شاهد أيضاً

بوينج تكشف عن احتياجات شركات طيران الشرق الأوسط وطلبيات بـ 700 مليار دولار

بوينج تكشف عن احتياجات شركات طيران الشرق الأوسط وطلبيات بـ 700 مليار دولار

كتبت – دعاء سمير : أعلنت شركة بوينج اليوم أن شركات الطيران في الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *