الرئيسية / عالم الطيران / الخطوط الجوية الكويتية توقع عقد مع “الأردنية” لتولي خدمات المناولة الأرضية
وزارة المالية الكويتية تعيد تشكيل مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية
وزارة المالية الكويتية تعيد تشكيل مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية

الخطوط الجوية الكويتية توقع عقد مع “الأردنية” لتولي خدمات المناولة الأرضية

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن توقيع عقد تبادل مشترك مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية لتولي خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي – مبنى الركاب رقم 1 (T1).

وأكدت الخطوط الكويتية، في بيان صادر، اليوم السبت، أن الخطوة تأتي في إطار سعي الخطوط الجوية الكويتية المتواصل لتوسيع نطاق خدمات المناولة المقدمة لشركات الطيران الأخرى العاملة في مطار الكويت الدولي وتبادل الخدمات مع الشركات الأخرى.

وقال فايز العنزي، مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الجوية الكويتية، إن تقدم “الملكية”خدمات المناولة الأرضية لـ”الكويتية” في مطار عمّان الدولي ، مهم للغاية في تعزيز أطر التعاون المشترك بين الطرفين والسعي نحو تطويرها في كل ما يخص قطاع الطيران ليعود بالمصلحة والفائدة على الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الملكية الاردنية للوصول إلى تحقيق أهدافهم المرجوة.

وأضاف العنزي، أن الخطوط الجوية الكويتية تحرص كل الحرص على توفير جميع خدمات المناولة الأرضية المناسبة والمميزة وذات الكفاءة العالية لعملائها الكرام من شركات الطيران فضلاً عن توفير خدمات الأمن والسلامة للطائرة والركاب التي تعتبر إحدى أهم مبادئ الشركة التي تسعى دائماً إلى تحقيقها.

وأشار، إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تستخدم دائماً أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة بما يتواكب مع مع أحدث ما يقدمه قطاع النقل الجوي التجاري ابتداء من إنهاء إجراءات سفر الركاب وتزويدهم ببطاقات الصعود إلى الطائرة وقبول أمتعتهم ثم تحميلها على الطائرة، وتقديم المساعدة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل دخولهم إلى الطائرة عبر الممرات المخصصة لهم.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية الكويتية تسير رحلاتها إلى 11 وجهة جديدة

شاهد أيضاً

مطار الملكة علياء الدولي يحصل على الاعتماد الصحي للمطارات

تراجع حركة الطيران 7% بمطار الملكة علياء في سبتمبر

كتبت-دعاء سمير – وكالات: سجلت حركة الطائرات القادمة والمغادرة عبر مطار الملكة علياء الدولي، انخفاضا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *