الرئيسية / سياحة عالمية / تونس تحتضن المؤتمر الدولي للسياحة والسفر ديسمبر المقبل
جانب من اللقاء

تونس تحتضن المؤتمر الدولي للسياحة والسفر ديسمبر المقبل

كتبت-سها ممدوح: التقى وزير السياحة التونسي الحبيب عمار، لوران أبيتبول رئيس مدير عام مجمع السياحة والأسفار الفرنسية ماريوتون ديفلوبمنت ورئيس مجمع “سلكت تور” وذلك للتباحث حول السبل المثلى لاستعادة النشاط السياحي خلال الفترة القادمة.

وأعلن الضيف الفرنسي، بالمناسبة، أن شركته تعتزم تنظيم المؤتمر الدولي للسياحة والسفر خلال شهر ديسمبر القادم بمدينة الحمامات مؤكدا أنه من المنتظر حضور أكثر من 450 مشارك يمثلون كبرى العلامات والشركات السياحية العالمية بالاضافة إلى حضور كبار الشخصيات والدبلوماسيين الفرنسيين وعدد من النجوم والمشاهير وكبرى وسائل الإعلام الفرنسية.

وثمن وزير السياحة الحبيب عمار هذه البادرة مؤكدا أهميتها في الترويج للوجهة التونسية بالسوق الفرنسية مشيرا إلى أن وزارة السياحة بالتعاون مع الهياكل والجهات المعنية ستحرص على حسن تنظيم هذا الملتقى خاصة من حيث الاجراءات الوقائية.

وعلى صعيد آخر، تم التأكيد على ضرورة خذف تونس من قائمة البلدان المصنفة حمراء وبائيا بالنظر إلى تحسن الأوضاع الصحية ببلادنا بفضل تطور الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد – 19 ومع مواصلة تطبيق البروتوكولات الصحية القطاعية على غرار البروتوكول الخاص بالسياحة التونسية.

اقرأ أيضًا:

خسائر وضع تونس في القائمة الحمراء الفرنسية وكورونا بلغت 5000 مليون دينار

شاهد أيضاً

زيادة رسوم تصاريح العمالة تهدد بإغلاق المطاعم السياحية المتخصصة بالأردن

إغلاق أكثر من 2000 مطعم في الأردن بسبب كورونا

كتبت-سها ممدوح – وكالات: دفعت تداعيات فيروس كورونا الاف المطاعم الشعبية الى الاغلاق والانسحاب من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *