الرئيسية / قضايا وآراء / إيزي جيت تسير 56 رحلة أسبوعياً لمصر من بريطانيا وأوروبا خلال موسم الشتاء
مينا روفائيل

إيزي جيت تسير 56 رحلة أسبوعياً لمصر من بريطانيا وأوروبا خلال موسم الشتاء

كتب- قاسم كمال: كشف مينا روفائيل، المدير الإقليمى لشركة إيزى جيت البريطانية فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تسيير شركة الطيران البريطانية 56 رحلة طيران أسبوعياً لشرم الشيخ والغردقة ومرسي علم من بريطانيا، وأوروبا خلال موسم الشتاء.

وقال “روفائيل”، في تصريحات خاصة لـ “توريزم ديلى نيوز”، إنه سيتم تسيير 14 رحلة أسبوعياً من بريطانيا إلي الغردقة، كما تسير الشركة 9 رحلات أسبوعياً من بريطانيا إلي شرم الشيخ اعتباراً من 31 أكتوبر الجاري.

الرحلات من أوروبا

وأضاف أن شركة الطيران البريطانية إيزي جيت، ستسير 11 رحلة أسبوعياً إلي الغردقة من ألمانيا وبولندا وإيطاليا، فضلا عن 12 رحلة أسبوعياً من ألمانيا وإيطاليا إلي شرم الشيخ بدءاً من 31 أكتوبر الجاري.

وأشار إلي أن شركة الطيران البريطانية ستسير 4 رحلات أسبوعياً إلي مرسي علم من إيطاليا وألمانيا.

كما تسير الشركة 6 رحلات أسبوعياً إلي الغردقة وشرم الشيخ من سويسرا بواقع رحلتين لشرم الشيخ و4 رحلات إلي الغردقة خلال موسم الشتاء المقبل، بحسب المدير الإقليمي للشركة.

ولفت روفائيل إلي أن إيزي جيت ستبدأ استئناف رحلاتها من بريطانيا إلى شرم الشيخ يوم السبت المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، بينما تسير رحلاتها إلى الغردقة اعتباراً من 11 أكتوبر الجاري.

وكانت بريطانيا قد رفعت، اسم مصر من “القائمة الحمراء”، مما يعني أنها ستكون مفتوحة للمسافرين دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند العودة إلى إنجلترا، وستدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتباراً من اليوم.

اقرأ أيضًا:

“إيزي جيت” تكشف عن موعد انطلاق رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة من إيطاليا

شاهد أيضاً

شلبي: فنادق مصر تتحمل إقامة كاملة لسائح المصاب بكورونا ومرافقيه حتى الشفاء

شلبي: فنادق مصر تتحمل إقامة كاملة لسائح المصاب بكورونا ومرافقيه حتى الشفاء

كتب – أحمد رزق : عقب عرض الكلمة المصورة المسجلة للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *