الرئيسية / لايف استايل / اعتقال نجل شاروخان على متن سفينة سياحية بتهمة تعاطي مخدرات
شاروخان ونجله آريان

اعتقال نجل شاروخان على متن سفينة سياحية بتهمة تعاطي مخدرات

وكالات: رصدت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام محلية في الهند، اليوم الاثنين، لحظة توجه أريان خان، نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان، برفقة رجال مكافحة المخدرات، لإجراء الفحص الطبي المقرر للمثول أمام المحكمة اليوم الاثنين، وذلك على خلفية اعتقاله أمس و7 آخرين في تهم تتعلق بتعاطي المخدرات على متن سفينة سياحية.

ومن المنتظر أن تعقد جلسة الكفالة الخاصة بأريان، ظهر اليوم الاثنين، فيما كان محامي أريان نفى العثور على أي مخدرات لدى أريان أثناء تفتيشه، لافتا إلى أنه تم احتجازه فقط لدفع الكفالة.

كذلك من المقرر أن يمثل بقية المتهمين اليوم أمام المحكمة، بعد إجراء الفحوص الطبية.

وكان مكتب مكافحة المخدرات في الهند قد اعتقل، أمس الأحد، أريان خان، نجل شاروخان، وسبعة أشخاص آخرين، وذلك بتهم تتعلق بتعاطي المواد المخدرة على متن سفينة سياحية قبالة سواحل مومباي.

وبحسب ”تايمز أوف إنديا“، فقد صادر رجال المكافحة 13 غراما من الكوكايين، و5 غرام من مخدر ميفيدرون، و21 غراما من الحشيش و22 حبة من ”إكستاسي“ خلال عملية الاعتقال.

وداهم رجال المكافحة السفينة بناء على بلاغ عن حفلة كانت مقررة يتخللها تعاطي مخدرات، حيث صعد عدد من الضباط السريون على متنها، فيما انتظر فريق آخر على الشاطئ.

وتمت مراقبة ضيوف السفينة عند منصة الدخول، بحثا عن المشتبه فيهم، وحين قدوم نجل شاروخان، أريان خان، وصديقه أرباز ميرشانت ووقوفهم عند مدخل كبار الشخصيات، بدا على أريان التوتر والغضب، فصدر أمر بتفتيشه وصديقه.

ووفق معلومات صدرت عن مكتب مكافحة المخدرات، فإنه بعد تفتيش أريان، عثر على المخدرات في حذائه، وعليه صدر أمر باعتقاله وصديقه أرباز.

ونقل موقع ”إنديا توداي“ أن أريان انخرط في البكاء خلال الاستجواب، فيما كشفت التحقيقات أنه يتعاطى المخدرات منذ أربع سنوات.

وقال مسؤول في مكتب المكافحة، أنه بتفتيش المشتبه فيهم، بناء على البلاغ الوارد، عُثر على مختلف أنواع المخدرات، مخبأة في ملابسهم والملابس الداخلية وفي الحقائب النسائية لدى الفتيات المشتبه فيهن.

بدورها، نفت الشركة المسؤولة عن الرحلة البحرية علاقتها بالواقعة، مؤكدة أنه تم استئجار سفينتها لإقامة الحفل.

اقرأ أيضًا:

أبوظبي تتأهب لاستقبال 100 سفينة سياحية خلال هذا الموسم

شاهد أيضاً

احتجاج مضيفات طيران أليطاليا بالملابس الداخلية يلقى تفاعل عالمي .. فيديو

كتبت – مروة السيد – وكالات : أثار فيديو خلع ملابس مضيفات الطيران لشركة الطيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *