الرئيسية / سياحة عالمية / تونس تبدأ مساعي عودة السياحة بمباحثات مع فرنسا لعقد مؤتمر دولي نهاية الشهر
تونس تبدأ مساعي عودة السياحة بمباحثات مع فرنسا لعقد مؤتمر دولي نهاية الشهر
تونس

تونس تبدأ مساعي عودة السياحة بمباحثات مع فرنسا لعقد مؤتمر دولي نهاية الشهر

كتبت – مروة السيد : بحث وزير السياحة الحبيب عمار، بمقر الوزارة، ” Laurent Abitbol” رئيس مدير عام مجمع السياحة والأسفار الفرنسية “Marietton Developpement” ورئيس مجمع “Selectour” السبل المثلى لاستعادة النشاط السياحي خلال الفترة القادمة.

وأعلن الضيف الفرنسي، بالمناسبة، أن شركته تعتزم تنظيم مؤتمر “Selectour” الدولي للسياحة والسفر خلال شهر ديسمبر القادم بمدينة الحمامات مؤكدا أنه من المنتظر حضور أكثر من 450 مشارك يمثلون كبرى العلامات والشركات السياحية العالمية بالاضافة إلى حضور كبار الشخصيات والديبلوماسيين الفرنسيين وعدد من النجوم والمشاهير وكبرى وسائل الإعلام الفرنسية.

وثمن وزير السياحة الحبيب عمار هذه البادرة مؤكدا أهميتها في الترويج للوجهة التونسية بالسوق الفرنسية مشيرا إلى أن وزارة السياحة بالتعاون مع الهياكل والجهات المعنية ستحرص على حسن تنظيم هذا الملتقى خاصة من حيث الاجراءات الوقائية.

وعلى صعيد آخر، تم التأكيد على ضرورة خذف تونس من قائمة البلدان المصنفة حمراء وبائيا بالنظر إلى تحسن الأوضاع الصحية ببلادنا بفضل تطور الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد – 19 ومع مواصلة تطبيق البروتوكولات الصحية القطاعية على غرار البروتوكول الخاص بالسياحة التونسية.

إقرأ أيضاً :

أعداد السياح ترتفع 58.8% خلال يوليو والمنظمة العالمية تتحدث عن تحديات

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يحظر السفر لليابان وصربيا وأرمينيا وأذربيجان

الاتحاد الأوروبي يدعو لإنهاء جميع القيود المفروضة على المسافرين المطعمين

وكالات: دعت الهيئة الأوروبية للسفر الاتحاد الأوروبي إلى إنهاء النظام المرمز بالألوان للمسافرين الذين تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *