الرئيسية / تكنولوجيا واتصالات / ألونتور منصة رقمية لمحترفي السياحة تعتمد على تكنولوجيا داوكس في بياناتها
ألونتور منصة رقمية لمحترفي السياحة تعتمد على تكنولوجيا داوكس في بياناتها
منصة ألونتور

ألونتور منصة رقمية لمحترفي السياحة تعتمد على تكنولوجيا داوكس في بياناتها

كتب – أحمد رزق : أعلنت داوكس ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تبادل البيانات والجهة المشغلة لأكبر سوق للبيانات،  أعلنت اليوم عن تشغيلها  منصة ألونتور الرقمية للسياحة الفرنسية ، باستخدام تكنولوجيا  داوكس لتبادل البيانات. سعيا منها لتسريع رقمنة قطاع صناعة السياحة الفرنسية ، تقوم ألونتور  بتجميع القطاع بأكمله من  منتجي الأنشطة السياحية ،الفنادق، معسكرات التخييم، المساكن السياحية ،مكاتب المعلومات السياحية، لجان السياحة الإقليمية، الأقاليم المحلية والجهات الفاعلة في مجال التنقل، على منصة داوكس لتبادل البيانات بهدف  توزيع، تبادل وتسويق البيانات بشكل آمن. ومن خلال توفير مركز البيانات   هذا لشركة ألونتور ، تسهم  داوكس للتكنولوجيا في تسهيل  تبادل البيانات بين جميع أصحاب المصلحة الاقتصاديين وفقًا للوائح المعمول بها في هذا المجال، في أجواء آمنة مع  إمكانية تتبع معاملات البيانات وتبادلها.

وقد عقد  بنك الأقاليم (La Banque des Territoires ) شراكة مع  داوكس وشركة رائدة في مجال تكنولوجيا السفر، لإطلاق وتطوير ألنتور بهدف إثراء تجربة المسافرين من خلال منحهم  إمكانية مبسطة للوصول رقميا  لقوائم مخصصة في مجالات السياحة المحلية والأنشطة الترفيهية، مع إمكانية الحجز مباشرة.

تعليقا على الموضوع، قالت ماريون ميسناج ، مديرة نيكسوايف ، حاضنة أماديوس للأعمال: “في أماديوس ، نضع تجربة المسافر في صميم أعمالنا،  فمن خلال تسهيل تداول المعلومات والبيانات ، سيستفيد المسافرون من تجربة متكاملة “.

لتضيف قائلة: “تمكّن تكنولوجيا داوكس لتبادل البيانات قطاع السياحة بأكمله من الابتكار بالإعتماد على البيانات و بالتالي تقديم استخدامات ملهمة تحقق قيمة لعملائنا.”

تُمكِّن تقنية داوكس لتبادل البيانات  ألونتورمن تشغيل مركز بياناتها الخاص لتنظيم قطاع  واسع من مزودي البيانات والمشترين ، وإنشاء شراكات بيانات قوية في قطاع السياحة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر منصة داوكس لتبادل البيانات أطر الامتثال التعاقدية والفنية والمالية والتنظيمية من أجل مشاركة البيانات الآمنة وتحقيق الدخل منها ، مما يوفر المرونة وإمكانية التتبع والثقة في تداول البيانات.

من جانبه، قال فابريس توكو ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة  داوكس :”إن تسهيل تداول البيانات، يمكن قطاعي السياحة والسفر من تجاوز الوضع المضطرب الحالي ، ويقدم أفكار سفر رائعة وملهمة. فبفضل تكنولوجيا تبادل البيانات، تستطيع المؤسسات تعزيز مرونتها في مواجهة الأزمات المستمرة.”

إقرأ أيضاً :

100 مؤسسة وشركة تعمل في السياحة تستفيد من برنامج الإنعاش في تونس

شاهد أيضاً

الاتصالات: منحة لألف شاب بتكنولوجيا التحول الرقمى المؤهلة لوظائف المستقبل

الاتصالات : منحة لألف شاب بتكنولوجيا التحول الرقمى المؤهلة لوظائف المستقبل

كتبت – هويدا محمود : أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية منحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *