الرئيسية / توريزم نيوز / صرف مكافأة مالية للعاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية
صرف مكافأة مالية للعاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية
خلال تكريم المحافظ للإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية

صرف مكافأة مالية للعاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية

كتبت – مروة السيد : كرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، وذلك خلال الحفل الذى تم تنظيمه بشاطئ المندرة المجانى بمناسبة ختام موسم صيف 2021 بحضور اللواء عبد الله سحلول مستشار المحافظ، وجميع العاملين بالإدارة.

وفى كلمته؛ قدم محافظ الإسكندرية الشكر والتقدير إلى اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وجميع العاملين بالإدارة، وأشاد بالنجاح منقطع النظير والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذى كان محط إشادة محلية وعالمية.

أكد المحافظ أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، وسيتم صرف مكافأة مالية جيدة نظراً لما قدموه من إنجازات، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه هذا العام لم يتحقق من قبل وخاصة فى الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

وقدم المحافظ الشكر إلى مستأجرى شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التى وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، كما طالب المحافظ جميع العاملين بالإدارة المركزية ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد خلال موسم صيف العام القادم.

من جانبه؛ قدم اللواء جمال رشاد باسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة، الشكر إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الدعم والرعاية والتحفيز، وأكد على حرص الإدارة على مواصلة النجاح والتميز، وتقديم أفضل الخدمات لمواطنى الإسكندرية وزائريها، مؤكدا أن شواطئ الإسكندرية ستظل هى المقصد الأول للمصطافين على مستوى الجمهورية.

وخلال الاحتفال؛ تم الإعلان عن نتيجة مسابقة أفضل شاطيء على مستوى المحافظة خلال موسم صيف 2021، حيث جاء شاطيء وانلى السياحى أحسن شاطئ بالقطاع الشرقي، وشاطئ بليس 2 المميز أفضل شاطئ بقطاع العجمي، وشاطئ السرايا أفضل شاطئ عام.

إقرأ أيضاً :

انتعاش كبير لسوق الطيران الداخلي السعودي .. اقترب من مستوياته قبل الجائحة

شاهد أيضاً

المفوضية الأوروبية توافق على مساعدة الحكومة البلجيكية لخطوط طيران بروكسل

52 شركة طيران تطلق رحلاتها الشتوية من بروكسل إلي 130 وجهة بينها الغردقة

كتب-قاسم كمال: أعلن مطار بروكسل عن إطلاق 52 شركة طيران رحلاتها إلي 130 وجهة سياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *