الرئيسية / توريزم نيوز / القبض على صاحب شركة سياحة متهم بالنصب على راغبى السفر للخارج
شرطة السياحة تضبط شقيقين للحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل في بني سويف
أرشيفية

القبض على صاحب شركة سياحة متهم بالنصب على راغبى السفر للخارج

كتبت- مروة السيد: واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.

وكانت لإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة برئاسة اللواء دكتور علاء عبد المعطي، مساعد الوزير، قد تلقت بلاغاً من أحد المواطنين، مقيم محافظة الإسماعيلية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم تسفيره لإحدى الدول وتوفير فرص عمل له.

وبالفحص تبين صحة الواقعة وقيام صاحب شركة سياحة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، له معلومات جنائية، بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، بقصد الاستيلاء على أموالهم، زاعمًا مقدرته على تسفيرهم إلى تلك الدول وتوفير فرص عمل لهم بها بمهن مختلفة.

ويتخذ من الشركة الخاصة به “كائنة بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية” وكرًا لمزاولة نشاطه المؤثم، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكى بزعم توفير تأشيرة دخول لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرصة عمل له بها إلا أنه لم يفي بذلك، ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، تم استهدافه وضبطه، وعثر بمقر الشركة على 5 جوازات سفر بأسماء مختلفة من ضحاياه، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضًا:

ضبط مدير شركة سياحة بالقاهرة بتهمة النصب على راغبي السفر للعمل بالخارج

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو .. وصول أول رحلة طيران إيطالية لمرسى علم بعد توقف لمدة عامين

كنب – كمال المصري : وصلت منذ قليل اول رحله من إيطاليا الي مرسي علم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *