الرئيسية / توريزم نيوز / مصر ترفع أسعار البنزين والسولار 25 قرشاً إعتباراً من اليوم
مصر ترفع أسعار البنزين والسولار 25 قرشاً إعتباراً من اليوم
رفع أسعار الوقود

مصر ترفع أسعار البنزين والسولار 25 قرشاً إعتباراً من اليوم

كتبت – مروة السيد : أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم، عن زيادة أسعار البنزين بداية من صباح اليوم الجمعة حيث قررت لجنة التسعير التلقائي للوقود رفع أسعار البنزين والسولار 25 قرشا .

وجاءت تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً كالآتي: 7 جنيها للتر البنزين 80، و8.25 جنيهات للتر البنزين 92، و9.25 جنيهات للتر البنزين 95. فيما استقر سعر السولار كما هو على سعر 6.75 قرشا للتر.

كما تم تحديد سعر بيع المتر المكعب من الغاز الطبيعـى المـضغوط المـستخدم كوقود للسيارات تسليم سيارة المستهلك بمحطة التموين 375 قرشًا بالمواصفات العادية، شاملاً رسم الدمغة النوعى طبقًا للقوانين الصادرة فى هذا الشأن.

وحدد سعر بيع الطن من المازوت بالمواصفات العادية بسعر 4200 جنيـه لكـل طن تسليم مستودعات التوزيع لصناعات قمائن الطوب والأسمنت وبـاقى القطاعـات والجهات والاستخدامات الأخرى .

فيما يستمر العمل بأسعار بيع المازوت لباقي القطاعات على النحو التالي 1500 جنيه لكل طن تسليم المستهلك للصناعات الغذائية التي يصدر بتحديدها قرار من وزير التجارة والصناعة . 2500 جنيه لكل طن تسليم المستهلك لشركات إنتاج الكهرباء والطاقة التى تقـوم ببيع إنتاجها من الكهرباء للشركات التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

فى الوقت نفسه اكدت مصادر مسئوله انه لا توحد زيادة فى تعريفة الركوب بجميع أنحاء الجمهوريه ،وستكون هناك رقابه صارمه على المواقف المختلفه ومعاقبة المخالفين لعدم الالتزام بالتعليمات.

إقرأ أيضاً :

تفاصيل لقاء العناني مع 15 منظم رحلات فرنسي لدفع الحركة السياحية الوافدة

شاهد أيضاً

المفوضية الأوروبية توافق على مساعدة الحكومة البلجيكية لخطوط طيران بروكسل

52 شركة طيران تطلق رحلاتها الشتوية من بروكسل إلي 130 وجهة بينها الغردقة

كتب-قاسم كمال: أعلن مطار بروكسل عن إطلاق 52 شركة طيران رحلاتها إلي 130 وجهة سياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *