الرئيسية / توريزم نيوز / شرم الشيخ تستقبل أولي رحلات إيزي جيت من بريطانيا علي متنها 150 سائحاً
السياحة الإيطالية
إيزي جيت

شرم الشيخ تستقبل أولي رحلات إيزي جيت من بريطانيا علي متنها 150 سائحاً

كتبت- سها ممدوح: استقبل مطار شرم الشيخ الدولي اليوم السبت، أولى رحلات السياحة البريطانية، قادمة من مطار جاتويك في لندن، بعد فترة توقف امتدت لأكثر من عام، حيث وصلت الرحلة الأولى وعليها 150 راكبا.

وقالت وزارة الطيران المدني، في بيان لها، إنه تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه.

وكان في استقبال الطائرة الطيار نبيل الملاح مدير المطار والدكتور إسلام نبيل مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ.

كما قام فريق من العلاقات العامة بإستقبال الركاب بالورود وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وسرعه إنهاء إجراءات الوصول مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما قام فريق من هيئة تنشيط السياحة بتوزيع المواد الدعائية والكتب الاسترشادية عن المقاصد السياحية بمصر وكذلك تعليمات تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفنادق المصرية .

وكان مينا روفائيل، المدير الإقليمى لشركة إيزى جيت البريطانية فى مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قد كشف لـ “توريزم ديلى نيوز”، عن تسيير شركة الطيران البريطانية 56 رحلة طيران أسبوعياً لشرم الشيخ والغردقة ومرسي علم من بريطانيا، وأوروبا خلال موسم الشتاء.

وبدأت إيزي جيت في استئناف رحلاتها من بريطانيا إلى شرم الشيخ اليوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري، بينما تسير رحلاتها إلى الغردقة غداً الأحد.

وقال “روفائيل”، إنه سيتم تسيير 14 رحلة أسبوعياً من بريطانيا إلي الغردقة، كما تسير الشركة 9 رحلات أسبوعياً من بريطانيا إلي شرم الشيخ اعتباراً من 31 أكتوبر الجاري.

الرحلات من أوروبا

وأضاف أن شركة الطيران البريطانية إيزي جيت، ستسير 11 رحلة أسبوعياً إلي الغردقة من ألمانيا وبولندا وإيطاليا، فضلا عن 12 رحلة أسبوعياً من ألمانيا وإيطاليا إلي شرم الشيخ بدءاً من 31 أكتوبر الجاري.

وأشار إلي أن شركة الطيران البريطانية ستسير 4 رحلات أسبوعياً إلي مرسي علم من إيطاليا وألمانيا.

كما تسير الشركة 6 رحلات أسبوعياً إلي الغردقة وشرم الشيخ من سويسرا بواقع رحلتين لشرم الشيخ و4 رحلات إلي الغردقة خلال موسم الشتاء المقبل، بحسب المدير الإقليمي للشركة.

وكانت بريطانيا قد رفعت، اسم مصر من “القائمة الحمراء”، مما يعني أنها ستكون مفتوحة للمسافرين دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند العودة إلى إنجلترا، وستدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتباراً من اليوم.

اقرأ أيضًا:

إيزي جيت تسير 56 رحلة أسبوعياً لمصر من بريطانيا وأوروبا خلال موسم الشتاء

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو .. وصول أول رحلة طيران إيطالية لمرسى علم بعد توقف لمدة عامين

كنب – كمال المصري : وصلت منذ قليل اول رحله من إيطاليا الي مرسي علم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *