الرئيسية / توريزم نيوز / الرقابة توقف التعامل على سهم رواد السياحة لحين موافاتها بإخطار التجزئة
الرقابة توقف التعامل على سهم رواد السياحة لحين موافاتها بإخطار التجزئة
منتجعات رواد السياحة

الرقابة توقف التعامل على سهم رواد السياحة لحين موافاتها بإخطار التجزئة

قررت الهيئة العامة للرقابة المالية إيقاف التعامل على سهم شركة رواد السياحة لحين قيام الشركة بموافاة الهيئة بالإخطار الخاص بقرار التجزئة ومبرراته وقيام الهيئة بدراسة المبررات والرد عليه.

وقالت البورصة، إن الهيئة قررت تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان في ضوء قرار مجلس إدارة الشركة بالموافقة على تجزئة القيمة الاسمية للسهم.

وحققت شركة رواد السياحة – رواد صافي ربح بلغ 83.9 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 6.96 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت عوائد الشركة من أذون الخزانة وشهادة الاستثمار خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 2.91 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 7.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما ارتفعت أرباح الشركة من بيع استثمارات متاحة للبيع خلال الفترة لتسجل 5.877 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 191.47 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وكانت القوائم المالية المستقلة لشركة رواد السياحة – رواد،  أظهرت أنها حققت أرباحاً بلغت 5.27 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 8.16 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

إقرأ أيضاً :

السفينة “Weite MEIN SCHIFF 6” تصل الإسكندرية وعلى متنها 2500 سائح أجنبي

شاهد أيضاً

المفوضية الأوروبية توافق على مساعدة الحكومة البلجيكية لخطوط طيران بروكسل

52 شركة طيران تطلق رحلاتها الشتوية من بروكسل إلي 130 وجهة بينها الغردقة

كتب-قاسم كمال: أعلن مطار بروكسل عن إطلاق 52 شركة طيران رحلاتها إلي 130 وجهة سياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *