الرئيسية / توريزم نيوز / تغريدة لوزير السياحة والآثار من أجل “عيون رمضان” أصغر سائح في الأقصر
تغريدة لوزير السياحة والآثار من أجل "عيون رمضان" أصغر سائح في الأقصر
الوزير يداعب رمضان

تغريدة لوزير السياحة والآثار من أجل “عيون رمضان” أصغر سائح في الأقصر

كتبت – مروة الشريف : عبر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار عن إعجابه بأصغر سائح التقاه خلال زيارته للأقصر أمس وأشاد بالمقاصد السياحية المصرية وبما تحتويه  .

نشر  وزير السياحة والآثار على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تغريدة دون الوزير عبارات: «أصغر سائح قابلته اليوم في الأقصر، ولد في شهر رمضان، واسمه رمضان».

وأضاف في تغريدته: «مصر مقصد مثالي للعائلات و للسائحين من كل الأعمار، وأحلى شتاء في الدنيا عندنا في مصر»، ونالت التغريدة التي دونها وزير السياحة والآثار إعجاب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي من مُتابعيه على «تويتر».

والتقى  وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، مجموعة من السياح أمس داخل معابد الكرنك، عقب انتهاء جولته بمعابد الكرنك، وأعربوا عن سعادتهم لتواجدهم في المحافظة وخاصة خلال هذه الفترة من العام، وأثناء حديثه معهم داعب طفلًا صغيرا لأحد السياح وسأله عن عمره واسمه، فردت والدته: «اسمه رمضان، علشان اتولد في شهر رمضان، وسط ضحكات السياح المتواجدين».

وفي نهاية لقائه التقط الوزير، الصور التذكارية مع الطفل الصغير، الذي حمله الدكتور مصطفى الوزيري، أمين المجلس الأعلى للأثار الذي رافقه خلال الزيارة، بالإضافة إلى كلًا من مدير عام معابد الكرنك «طيب غريب»، والمشرف العام على مشروع إحياء طريق الكباش الدكتور مصطفى الصغير.

جاء ذلك عقب انتهاء جولتهم التفقدية مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية ومحافظ الأقصر، حيث تفقدوا صالة الأعمدة داخل معابد الكرنك، لمتابعة أعمال الترميم التي تتم داخل الصالة فضلًا عن أعمال الترميم التي تتم بعدد من الكباش داخل معابد الكرنك، استعدادا لحفل افتتاح طريق الكباش.

إقرأ أيضاً :

 مصر والمجر تتفقان على تطوير العلاقات السياحية .. دعوة السيسي لتجمع فيشجراد

شاهد أيضاً

الغردقة تستضيف بطولة سباحة الفراعنة ضمن مهرجان البحر الأحمر للسياحة

كتبت-سها ممدوح: يقام سباق سباحة الفراعنة للمياه المفتوحة للأصحاء وذوي الهمم في منطقة سكاي فيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *